ساعة الأناقة في الغطس والمغامرات

الثلاثاء 18 كانون ثاني 2022

ساعة الأناقة في الغطس والمغامرات

تم تغليف أحدث حافظة لساعة شينولا بكربون شديد الصلابة.

إن هيكل الساعة القوي أقوى من الفولاذ والتيتانيوم ، ولكنه أخف من البلاستيك.

تتعمق Shinola في إطلاقها الأخير للساعة تكريما لأعماق البحيرات العظمى في ولايتها الأصلية.

تعد هذه الساعة الجديدة كليًا والمتينة بشكل استثنائي أول إطلاق رئيسي للعلامة التجارية في عام 2022 ، وتأتي في أعقاب عمليات الإدخال الحديثة الأخرى في ترسانة العلامة التجارية العصرية ، والتي تشمل أيضًا النظارات الشمسية الأنيقة والساعات الفخمة.

مجموعة Monster من ساعات الغوص الأوتوماتيكية هي مشهد يستحق المشاهدة ، متينة تمامًا ، مع الكثير من الميزات الجاهزة للأداء.

 يحمل The Forged Carbon Monster هذا الإرث إلى الأمام بطريقة كبيرة (حرفيًا - قطر العلبة 45 مم جاهز لأي شيء). تبدأ العملية بعلبة الكربون خفيفة الوزن لكنها قوية بشكل ملحوظ.

المادة نفسها مقاومة للتآكل وأقوى من الفولاذ أو التيتانيوم ، لكنها أخف من البلاستيك.

تم الانتهاء منه بعلبة خلفية من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تشير إلى ولاية ميتن نفسها.

 تحتوي العلبة ذات اللون البرتقالي والأسود الناري أيضًا على لكمة جادة من حيث الأناقة ، مع نغمات صامتة من البرتقالي والأسود في جميع الأنحاء.

التصميم نفسه مستوحى أيضًا من الشاطئ الأسود في الغرب الأوسط وشمال مينيسوتا ، كما أن التفاصيل الموجودة على الإطار تشير أيضًا إلى اللمسات النهائية "الرخامية الشبيهة بالyرانيت" للكربون المطروق.

إنها جاهزة حقًا للرحلات الاستكشافية والمغامرات في الميدان هذا الموسم ، ويتم تسليمها بحزامين للساعة ، مما يمنحك فعليًا ساعتان مقابل سعر واحدة. اختر ما يناسبك بين حزام مطاطي أسود مدعم بالجلد أو حزام نايلون برتقالي ملفت للنظر.

تم تصميم Shinola Forged Carbon Monster بحركة SW200-1 أوتوماتيكية وتتميز باحتياطي طاقة لمدة 38 ساعة من أجل الدقة والدقة خلال فترات زمنية طويلة. تتميز الحركة بشكل ملحوظ بـ 26 محامل مرصعة بالجواهر "تساعد على تقليل الاحتكاك للحفاظ على الدقة".

بالنسبة لساعة من هذا النوع من الجودة والمتانة في التصميم ، فهي ليست رخيصة الثمن - ستكلفك 2995 دولارًا أمريكيًا فيShinola ، في المتاجر وعلى الإنترنت.

 ومع ذلك ، فإنه يستحق الثمن أن تتعجب مما يمكن أن تفعله شينولا بالساعات الأنيقة ، وساعات المغامرة,وهذا هو نوع القيمة التي تستمر في العطاء

أحدث الأخبار السبّاقة