ساعة من الرسوم المتحركة

الجمعة 14 كانون ثاني 2022

ساعة من الرسوم المتحركة

تنهي زينيث ثلاثية لوبين 3 لساعة أنيمية بإصدار نهائي لإحياء كرونوماستر.

قرص منقسّم ، أسود وأبيض مذهل يشير إلى عرض أنمي كلاسيكي.

تختتم Zenith ثلاثية الساعات المستوحاة من الرسوم المتحركة مع قرص Chronomaster Revival Lupine The Third: Final Edition الجديد المذهل والمزود بقرص منفصل.

قد يتذكر المهووسون بالرسوم المتحركة المحبين للمشاهدة الحلقة الأولى من سلسلة Lupine The Third الكارتونية ، شوهد دايسوكي جيجن ، أفضل صديق أنيق لشخصية العنوان Arsène Lupine III ، وهو يرتدي ساعة على أساس Zenith A384 باللون الأسود والرمادي و مينا مذهب لم يكن موجودًا في الواقع.

في الحلقة الأخيرة من السلسلة الأولى ، تم تصوير Jigen مرة أخرى على أنه يرتدي كرونوغراف Zenith آخر ، ولكن بقرص "باندا" مختلف لم يكن موجودًا أيضًا.

ولكن بعد ما يقرب من نصف قرن من بث الرسوم المتحركة الكلاسيكية ، حولت Zenith الخيال إلى حقيقة في عام 2019 مع Chronomaster Revival Lupine The Third ، باستخدام علبة على شكل A384 tonneau وميناء أسود غير عادي تم تصويره في الحلقة الأولى.

في عام 2020 ، تم إطلاق النسخة الثانية من الاتصال الهاتفي الأبيض و "الباندا". 

الآن ، وصل الإصدار المحدود الثالث والأخير من هذا التعاون الكرتوني الفريد ، والذي يتميز بكلا الميناءين في ساعة واحدة.

 يقتصر الإصدار الجديد من Chronomaster Revival Lupine The Third - Final Edition على 250 قطعة فقط ، ويجمع بين قرصين ، يضم نصفين غير متماثلين يجمعان بين عناصر من كل من كرونوغراف Zenith الموصوفين في الحلقة الأولى والأخيرة من الموسم الأول للمسلسل