اشارات الى الفائزين في الأوسكار

الخميس 13 كانون ثاني 2022

اشارات الى الفائزين في الأوسكار

تصدرت دراما  "هاوس أوف غوتشي" الترشيحات لجوائز نقابة ممثلي الشاشة في هوليوود ، وحصلت على جوائز لأفضل طاقم تمثيل ولأداء النجمين ليدي غاغا وجاريد ليتو.

يتم مراقبة الجوائز ، التي تم التصويت عليها من قبل أعضاء نقابة التمثيل SAG-AFTRA ، عن كثب كمؤشرات للأفلام التي ستحقق نجاحًا في حفل توزيع جوائز الأوسكار في آذار/ مارس.

 يشكل الممثلون أكبر مجموعة ستصوت لجوائز الأوسكار.

وتلقى فيلم Dark Western The Power of the Dog ثلاثة ترشيحات من SAG للممثلين Benedict Cumberbatch و Kirsten Dunst وKodi Smit-McPhee ، ولكن تم استبعاده من المنافسة للحصول على أفضل طاقم الممثلين ، كما كان الفيلم الموسيقي الجديد لستيفن سبيلبرغ الذي نال استحسان النقاد "قصة وست سايد".

والأفلام التي ستتحدى "Gucci" لأفضل طاقم عمل فيلم "Belfast" تدور قصته حول عائلة تعيش وسط صراع في أواخر الستينيات في أيرلندا الشمالية ؛ قصة مجتمع الصم "CODA ،وفيلم  "الملك ريتشارد" يتحدث عن والد نجمتي التنس فينوس وسيرينا ويليامز ، و "لا تبحث" ، كوميديا ​​تدور حول تغير المناخ.

في "Gucci" ، تلعب غاغا دور باتريزيا ريجياني ، الطموحة التي تزوجت من العائلة فقط لقتل زوجها السابق ، الذي يلعبه آدم درايفر. ليتو يصور المصمم الذي أسيء فهمه باولو غوتشي.

من بين المرشحين الآخرين في مجال التمثيل بن أفليك لدوره كعم حنون في "The Tender Bar" ، و Will Smith عن دور البطولة في "King Richard" ، ونيكول كيدمان و Javier Bardem لتصويرهما لوسيل بول وديزي أرناز في " كونهم الريكاردوس ".

حصل فيلم "West Side Story" على ترشيح واحد لدعم الممثلة أريانا ديبوز.

من المقرر أن يتم تسليم جوائز SAG في حفل تلفزيوني مباشر يوم 3 شباط/فبراير. 27 ، قبل شهر واحد من حفل توزيع جوائز الأوسكار.

سجلت شركة Netflix Inc أكبر عدد من ترشيحات أفلام SAG مقارنة بأي استوديو أفلام ، بإجمالي سبعة ترشيحات ، بينما تصدرت HBO و HBO Max (T.N) مجال التلفزيون بحصولها على 14 إيماءة.

تضمنت الترشيحات التلفزيونية خمسة لكل من الدراما العائلية  "الخلافة" وكوميديا ​​"تيد لاسو". وحصلت الدراما الكورية الجنوبية "Squid Game" على أربعة ترشيحات.