السيارة الشفافة لطرقات الوعر

الخميس 09 كانون أول 2021

السيارة الشفافة لطرقات الوعر

تكشف شركة vanderhall USA عن سيارة براولي الكهربائية ذات الدفع الرباعي للطرق الوعرة.

تشتهر vanderhall USA ، المعروفة بطريقها ثلاثي العجلات ، بسيارة كهربائية على الطرق الوعرة، يطلق عليها اسم فاندرهول براولي ، وهي أول سيارة دفع رباعي كشفت عنها الشركة منذ إنشائها في عام 2010.

تتميز بمحرك بقوة 404 حصان وعزم دوران 480 ، يمكن أن تقطع سيارة فاندرهول براولي أكثر من 200 ميل بشحنة واحدة فقط.

تأتي هذه السيارة بأربعة محركات كهربائية يتم التحكم فيها بشكل فردي لتمكين أوضاع eCrab  و eSteer  و eTank  و eCrawl  للطرق الوعرة.

إلى جانب الكابينة المغلقة بالكامل ، تتميز فاندرهول براولي بأبواب شفافة كخاصية تمكن الركاب من رؤية الأرض من الجوانب كافة ، وهو تغيير في  قواعد تطبيقات القيادة على الطرق الوعرة. 

يمكن أن تساعدك الأبواب الشفافة في تجنب العوائق التي من المحتمل أن تتسبب في أضرار جسيمة للجزء السفلي أو الألواح الهزازة في سيارتك.

يقف brawley أيضًا بعيدًا عن خيارات العجلات الأربع الكهربائية الأخرى في تصميمه.

يتميز بالمصابيح الأمامية الكلاسيكية وبعجلات مكشوفة وهيكل أملس.

ستحتوي السيارة المخصصة للطرق الوعرة أيضًا على مقاعد تتسع لأربعة أشخاص بالغين ، ومقصورة مغلقة بالكامل، وجهاز تكييف، مع سقف علوي اختياري.

 تشمل الميزات أو الخيارات الأخرى مساحات الزجاج الأمامي ونظام صوت كيكر البلوتوث والمقاعد المُدفأة وإمكانيات نظام ViDAR المستقبلية.

 احرص حين تقود هذه السيارة في الطرقات الوعرة أن ترتدي دائمًا خوذة لكامل الوجه معتمدة من وزارة النقل (DOT) وربط أحزمة المقاعد

أحدث الأخبار السبّاقة