التهاني مستمرة للهلال السعودي

الأربعاء 24 تشرين ثاني 2021

التهاني مستمرة للهلال السعودي

تتوالى الاحتفالات والتهاني بفوز نادي الهلال السعودي ببطولة آسيا في كرة القدم.

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل أسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على الدعم اللامحدود للقطاع الرياضي في المملكة وخاصة كرة القدم، والذي أثمر عن العديد من الإنجازات الرياضية آخرها تتويج فريق الهلال بدوري أبطال آسيا 2021.

وثمن المسحل الدعم والجهد الكبيرين من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة والذي لم يدخر جهدًا في تقديم الدعم لممثلي الوطن في المحافل الدولية، بجانب دعم سموه الكامل لاحتضان المملكة للفعاليات الرياضية العالمية المختلفة في الفترة الأخيرة.

وتوجه المسحل بالشكر الجزيل لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جياني إنفانتينو، ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على حضورهما هذا المحفل الآسيوي الكبير، وتتويجهما الهلال باللقب.
وقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة خالص التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال وجماهيره ومنسوبيه بمناسبة تتويجه بدوري أبطال آسيا 2021 بعد فوزه على بوهانج الكوري الجنوبي في المباراة النهائية التي احتضنها إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وأشاد رئيس الاتحاد السعودي بالمستوى والأداء الكبيرين اللذين قدمهما لاعبو الهلال، ليتوجوا باللقب الآسيوي المستحق، والذي يضاف إلى سلسلة إنجازات الكرة السعودية في السنوات الأخيرة.
وأعرب عن خالص امتنانه لمنسوبي وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، وكافة الجهات والقطاعات المشاركة، على الجهد الكبير الذي قدموه طوال الأيام الماضية من أجل إنجاح هذا الحدث الكبير وإبرازه في أبهى حلة تعكس قدرة المملكة على تنظيم أكبر الفعاليات الرياضية سواء القارية أو العالمية، مثنياً على الصورة المشرفة التي قدمتها الجماهير في مدرجات "درة الملاعب"، مشيدًا بتشجيعهم المثالي والحماسي.

 المصدر: وكالة الأنباء السعودية