هذه الساعة الفاخرة لا مثيل لها

السبت 20 تشرين ثاني 2021

هذه الساعة الفاخرة لا مثيل لها

تعتمد لعبة PATEK PHILIPPE NFT الأولى من نوعها على ساعة NAUTILUS الفاخرة الأيقونية.

يتمتع عشاق المشاهدة الذين يحلمون بإضافة Patek Philippe Nautilus النادرة إلى مجموعتهم الآن بفرصة امتلاك قطعة من هذه الساعة باهظة الثمن في شكل رمز رقمي غير قابل للاستبدال.

سوق NFT يبيع SM-ART أول ساعة Patek Philippe NFT على الإطلاق استنادًا إلى طراز الساعة الكلاسيكي والمتوقف الانتاج، وهو ملحق مرغوب كساعة رياضية كلاسيكية فاخرة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

يتميز NFT الفعلي بتطور بالفيديو لـ Nautilus من أول رسم تخطيطي للتصميم المصمم الأسطوري جيرالد جينتا على منديل إلى الظهور لأول مرة في عام 1976 ونافذة الستائر في عام 2006.

قال داني سانغا ، الشريك المؤسس لـ SM-ART في بيان: "إن NFT لساعة Patek Philippe" Nautilus "رائدة وغير تقليدية كما كانت الساعة في وقتها ، وأردنا أن نشيد بذلك...كنا مدركين جدًا للحرفية التي تم إدخالها في هذا المجال وأخذنا نفس العناية مع تطوير NFT بينما هناك نظرة خاطفة سريعة على NFT على موقعنا الإلكتروني ، لن يتم الكشف عن NFT بالكامل حتى يوم المزاد ".

من الواضح أن امتلاك إصدار NFT من Nautilus ليس مرغوبًا فيه مثل امتلاك نسخة حقيقية مخزنة في صندوق ركن الملابس الخاص بك، لكن قيمةNautilus ارتفعت بشكل كبير في سوق ما بعد البيع في السنوات القليلة الماضية ، مما جعل هواة الجمع أقل احتمالية للتخلي عن الطرق عند اقتنائهم هذه الساعة الفاخرة.

ارتفعت أسعار هذه الساعة من 40 ألف دولار في عام 2017 إلى 80 ألف دولار في عام 2019.