ساعات ZODIAC للغوص

الأربعاء 03 تشرين ثاني 2021

ساعات  ZODIAC للغوص

تطلق ZODIAC مجموعة ساعات الغوص Super SEAWOLF الجديدة.

قدمت Zodiac لأول مرة مجموعتها Super Sea Wolf من ساعات الغوص في المعرض العالمي لعام 1953. الآن تم تحديث هذا الخط المميّز من الساعات السويسرية الصنع بمجموعة محدثة.

تمزج Skin Sea Wolfs بين المواد الحديثة مع الطراز الكلاسيكي لمنتصف القرن ، بالإضافة إلى بعض ميزات Zodiac غير العادية والمرحبة مثل الأشرطة المطاطية الإيطالية برائحة الفانيليا.

يتوافق طراز Skin مع ساعة Fair الأصلية لعام 1953 ، ويتم تحديد مظهرها الفاخر من خلال العلبة الفولاذية المصقولة بالكامل وتشطيب السوار. 

بالإضافة إلى ذلك ، تعرف Zodiac أن الميزة الحاسمة في ساعة الغوص هي قابلية القراءة الموثوقة ، لذا فإن الحلقة العلوية لها حشوة سوداء بالمينا لضمان إمكانية قراءة عالية التباين.

من الخصائص المستعملة: إطار سيراميكي شديد التلميع ومقاوم للخدش مع علامات لوم مقترنة بقرص مطلي بالمينا الأسود على سوارنا المريح المكون من 5 وصلات. 

التصميم الآخر مستوحى من ظلام أعماق المحيط باستخدام طلاء أسود غير لامع يشبه الكربون (DLC) مع علامات مدببة تحيط بقرص محبب على حزام مطاطي إيطالي الصنع.

تتميز جميع ساعات Super Sea Wolf الأربع الجديدة بظهر علبة مرقمة ، والتي إذا كنت معتادًا على جمع الساعات ، فأنت تعرف ما يعنيه ذلك - هذه إصدارات محدودة ، فقط 500 قطعة لكل منها.

تباع ساعات Super Sea Wolf Zodiac المحدثة بسعر يتراوح بين 1095 دولارًا و 1،295 دولارًا أمريكيًا ويمكنك شراءها اليوم علىzodiacwatches.com.