سيارة بمقطورة للتخييم في الصحراء

الاثنين 01 تشرين ثاني 2021

سيارة بمقطورة للتخييم في الصحراء

كشفت شركة Polydrops التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها عن أحدث طراز لها من طراز P17X .

تم تصميمه لتوفير تجربة القيادة الأكثر تنوعًا للأشخاص الذين يرغبون في العيش في أي مكان ، حتى على الطرق الوعرة / خارج الشبكة.

 بفضل ميزاتها المحسّنة على الأرض ، والمقصورة المقاومة للعوامل الجوية لأربعة مواسم ، ونظام التشغيل الكهربائي بالكامل ، تدعم السيارة التي تم كشف النقاب عنها حديثًا الأشخاص في توسيع حدودهم الوجدانية والبدنية أينما ذهبوا.

تعرض المقطورة الجديدة من polydrops الميزات الأساسية من P17 وكمية هائلة من الطاقة الكهربائية ونظام التحكم في المناخ من P17A ، النماذج الشقيقة للعلامة التجارية التي تقدم حلولًا مختلفة لأنماط الحياة المختلفة. 

هذا يعني أن P1توفر للمستخدمين تجربة نوم مريحة ومطبخًا صغيرًا حيث يمكنهم إعداد وجبات ساخنة أينما كانوا وفي أي وقت يريدون.

 في النهاية ، تتمحور السيارة الجديدة حول إيجاد راحة البال وسط الطبيعة الأم.

يشتمل الطراز P17X على إطارات مقاس 29 بوصة لجميع التضاريس ، ونظام تعليق مستقل من الخشب ، وخلوص أرضي بمقدار 15 بوصة لتحسين أداءه على الطرقات بشكل كبير. تحمي الدروع الصخرية حول الجسم ألواح الألمنيوم الخارجية من الضربات على الطريق.

 زُينت المقطورة بألواح شمسية متعددة ومعبأة ببطاريات ليثيوم فوسفات الحديد ، والتي تسمح للمستخدمين بالبقاء خارج الشبكة لأيام في خلال رحلات السفر وتمضية العطل في الطبيعة.

يعمل النظام الكهربائي الذي يعمل بالطاقة الشمسية في P17X على تشغيل السخان ووحدة التكييف والترموستات ومصابيح LED الداخلية والخارجية والكاميرات الأمنية ومنافذ 110 فولت وموقد الحث والثلاجة بدون أي مصدر طاقة خارجي. 

مقصورة المقطورة خفيفة الوزن ذات الأربعة مواسم مقاومة للعوامل الجوية بسمك يصل إلى 8.7 بوصة كحد أقصى ، مما يساعد على الحفاظ على الطاقة ويسمح بالاستدامة في ظل أي ظروف جوية. 

تأتي المقطورة مزودة بمظلة ودش للطريق وخزان مياه عذبة سعة 6 جالون وثلاجة سعة 45 لترًا وفريزر.

من المتوقع أن تبدأ شركة polydrops P17X في التسليم للعملاء في الربع الأول من عام 2022. 

يمكن لأي شخص مهتم البدء في إجراء الحجوزات بإيداع قابل للاسترداد بالكامل بقيمة 1،000 دولار أمريكي على الموقع الرسمي للعلامة التجارية.

 .يبدأ طراز P17X القياسي من 34990 دولارًا أمريكيًا