مطعم أكواريو للماكولات البحرية باجواءهِ الساحرة

الأربعاء 20 تشرين أول 2021

مطعم أكواريو للماكولات البحرية باجواءهِ الساحرة
إحظِ بفرصة مميزة لتجربة مطعم أكواريو للماكولات البحرية باجواءهِ الساحرة المُطلة على الخليج العربي.

إنطلق بتجربة طهي إستثنائية لمجموعة من المأكولات البحرية من بحر الخليج العربي في مطعم اكواريو المذهل المُطل على شاطئ البحر في أوبروي الشاطئ، الزورا. يقع المنتجع على بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من دبي في المنتجع الشاطئي الفاخر، و يعُد مكاناً مثالياً لإقامة المناسبات والإحتفالات الخاصة في الهواء الطلق.
 
يفخر  مطعم أكواريو بتقديم عدة أنواع مميزة من الأسماك الطازجة، والتي يتم الحصول عليها بشكل مستدام من المياه المحلية والدولية، ويتم إعدادها باستخدام تقنيات الطهي المتنوعة من ساحل بحر الخليج العربي و​​البروفنسالي والإيطالي.
 
aquario
 
ويُمكن للضيوف الإختيار من بين أفضل الأطباق التي تتميز بها قائمة المطعم الفاخره والتي تُشمل طبق محار فاين دي كلير  Fine De Clair أو طبق محار جلارديو  Gillardeau و طبق لوبيستر لونجويني  lobster linguini و طبق سمك السيباس المشوي بالملح. يتم الحصول على المأكولات البحرية بطريقة مسؤولة وطهيها إلى درجة النضج مع الاحتفاظ بنكهتها و قيمتها االغذائية الأصيلة.
 
 ويقع المطعم على شاطئ المنتجع الساحر، وتتميز المساحات الداخلية فيهِ بالدفء والجاذبية. وكما يحتوي على طاولة خارجية تُعد المكان المثالي للتصوير والإستمتاع بألوان غروب الشمس المُذهلة، التي تُعد الضيوف بتجربة لا مثيل لها اثناء استمتاعهم بتناول المشروبات المتنوعة.
 
مطعم اكواريو مفتوح للغداء والعشاء ومنصة المشروبات فيه مفتوحة من أوقات الظهيرة ولغاية منتصف الليل.
 
يجب الحجز المسبق في حال الرغبة بتجربة تناول الطعام في هذا المطعم الفاخر.
 
aquario