الساعة التي تجمع صناعتين فاخرتين

الأربعاء 20 تشرين أول 2021

الساعة التي تجمع صناعتين فاخرتين

تطلق IWCو HOT WHEELS إصدارًا محدودًا من ساعة TITANIUM WATCH و MERCEDES 300 SL GULLWING REPLICA.

تقترن ساعة الطيار المصنوعة من التيتانيوم بواحدة من أكثر النسخ المقلدة تفصيلا من Hot Wheels  .

قد لا تبدو شراكة Hot Wheels واضحة بالنسبة لشركة IWC ، على الأقل حتى تدخل في شراكة طويلة الأمد بين صانع الساعات السويسري الفاخر معMercedes-AMG ناهيك عن أن فريق IWC Racing  أدار لتوه سيارة مرسيدس-بنز 300 SL في حفل كأس ستيرلينغ موس المرموق لأعضاء Goodwood Meeting.

إذاً ، فإن مجموعة جامعات IWC x Hot Wheels Racing Works ، التي تتميز بساعة من التيتانيوم ومطابقة ، ونموذج بمقياس 1: 64 من Merc coupe الشهير والمؤثر ، أمر منطقي للغاية.

بالنظر إلى مساهمة IWC أولاً ، تتميز الحلية مقاس 43 مم بلمسة نهائية رمادية داكنة غير لامعة ناتجة عن معالجة التلميع .

يزين شعار اللهب "Hot Wheels" جانب العلبة عند الساعة 9 ، وزخرفات الكرونوغراف ونافذة التاريخ.

تكشف القمة الموجودة على ظهر العلبة عن حركة الكرونوغراف من خلال حلقة من الزجاج المدخن وحلقة دائرية "68" في المركز ، تخليداً لذكرى تأسيسIWC و Hot Wheels لعامي 1868 و 1968.

يرتبط الرقم أيضًا بطلاء السباق الأسود والفضي لطراز مرسيدس بنز 300 SL. عمل النحاتان الرقميان Manseon Chung و Steve Vandervate من Hot Wheels مع مصمم IWC Nicholas Schmidt لإنشاء واحدة من أكثر النسخ المتماثلة تفصيلاً على الإطلاق.

يتم تقديم الكرونوغراف والسيارة النموذجية في صندوق أدوات معدني يحتوي على دليل التعليمات للساعة ، وكتيب عن المشروع ، ولوحة تحديد برقم المجموعة.

سيتم إنتاج 50 مجموعة فقط من مجموعات IWC x Hot Wheels Racing Works ، مع بيع رقم 1 في مزاد Bonhams لصالح مؤسسة  Two Bit Circus Foundation 

 .يبلغ عرض التسعير الحالي ما يقرب من 20000 دولار ، ولكن سيتم بيع الأمثلة الـ 49 المتبقية مقابل 10000 دولار