التجارب في باروس المالديف: نشاطات ذات تأثير إيجابي

الاثنين 18 تشرين أول 2021

التجارب في باروس المالديف: نشاطات ذات تأثير إيجابي
جزيرة باروس تنعم بمحيط طبيعي مذهل، من الغابة الخصبة على اليابسة، ووصولاً إلى الشعاب المرجانية ذات المستوى العالمي. وتعدّ الشعاب المرجانية عنصراً أساسياً في النظام البيئي تحت الماء، ولهذا السبب قرّرنا ابتكار عرض جديد تماماً للضيوف يتمثّل في باقة "مستكشف باروس البيئي" Baros Eco Explorer. و تتيح هذه الباقة الجديدة للزوّار الاستمتاع بأوقاتهم في جزر المالديف بأسلوب لا يُنسى من خلال المساهمة الشخصية في بعض المبادرات المستدامة التي يقودها عالم الأحياء البحرية المقيم.
 
يتضمّن عرض  "مستكشف باروس البيئي" Baros Eco Explorer  ورشة عمل تعليمية باسم "كورال" وجلسة تفاعلية مع عالم الأحياء البحرية، ناهيك عن تجربة زراعة إطار مرجاني في حديقة المرجان (مع علامة تحمل اسم الزارع ورسالة مخصّصة) وإنشاء وزراعة مكعّب مرجاني في بحيرة باروس. ومن شأن هذه المبادرات الصديقة للبيئة أن تساعد في إنشاء حديقة مرجانية من الشعاب المرجانية المتكسّرة التي لا تزال حيّة وذلك لمساعدتها على  البقاء والازدهار، بالإضافة إلى دعم مناطق الشعاب المرجانية الحالية، ما يساعد تدريجاًعلى ازدهار الحياة البحرية الثمينة.
 
baros maldives
 
يشمل العرض أيضاً جلسة غطس خاصة للتعرّف على الأسماك التي تعيش في تلك الأحياد المرجانية. فبقيادة عالم الأحياء البحرية سيتمّ تجهيز الضيوف بكاميرات تحت الماء، ليكتشفوا ويتعرّفوا بشكل أفضل على عالم باروس تحت الماء، والمخاطر التي يواجهها اليوم، وما يمكن فعله لحمايته.
 
وفي نهاية إقامتهم، سيغادر الضيوف حاملين ذكريات لا حصر لها ودفتر صور مصمّم خصيصاً لتوثيق رحلتهم، وهي فعلاً تجربة من العمر.
 
كيفية الحجز: تبدأ الأسعار في شهر أكتوبر في باروس Baros من 570 دولاراً أمريكياً في الليلة في فيلا ديلوكس لشخصين. للحجوزات ومزيد من المعلومات حول باقة المستكشف البيئي Eco Explorer، يرجى زيارة www.baros.com أو التواصل مع باروس مباشرة على reservations@baros.com أو الاتصال على الرقم 9606642672+. وعند الطلب، سيتواصل معك فريق تجارب الضيوف لتخصيص عطلة في باروس لك بحسب تفضيلاتك الشخصية.
 
baros maldives