إقبال مشهود على "بوفيه بين الرمال" في منتجع واحة البداير

الاثنين 18 تشرين أول 2021

إقبال مشهود على
يحظى "بوفيه بين الرمال"، الأول من نوعه في الإمارات الشمالية والذي اطلقه مؤخرا فندق واحة البداير التابع لمجموعة الشارقة من مسك بإقبال مشهود من جانب الزوار. 

ويقام "بوفيه بين الرمال" كل يوم جمعة في واحة البداير على بعد أقل من ساعة من دبي والشارقة، في منطقة تتمتع بالجمال الطبيعي والكثبان الرملية الذهبية وسط واحة من الهدوء والسكينة. يبدأ البوفيه من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وحتى الساعة الرابعة والنصف عصراً، ويضم  فعاليات ممتعة لجميع افراد العائلة تصحبها أطباق فاخرة من حول العالم.
 
ويتمتع البوفيه بجو عائلي مميز، ليوفر المرح للكبار والصغار على حد سواء فرصة المشاركة في العديد من الفعاليات الممتعة في الخيمة الكبيرة البيضاء مثل ألعاب الجانغا، والصفوف الرباعية، ورمي الأكياس الرملية، وكرة الطائرة، وكرة السلة، وتنس الطاولة وغيرها الكثير. 
 
ويستمر المرح حتى بعد الرابعة والنصف عصراً حيث تبدا عروض الصقور وليالي الأفلام، كما يمكن للضيوف مقابل أجرة إضافية التمتع بممارسة الرمي بالقوس، والصراع بالكرات الهوائية، وغيرها من النشاطات الخارجية الجميلة قبل اختتام اليوم بجلسة مميزة حول نار المخيم.
 
وتتضمن مجموعة الشارقة من مسك نزل الفاية، ونزل الرفراف، وواحة البداير، حيث يتميز كل منها بأسلوب فريد وطراز مختلف بحسب موقعها الجغرافي في إمارة الشارقة.
 
ولمحبي المغامرات، يقدم منتجع واحة البداير محطة صحراوية خلابة تتلألأ بين تلال الرمال في وسط الشارقة، ليكون الوجهة المثالية لمحبي الطبيعة والثقافة العربية الأصيلة بعيداً عن صخب المدينة.
 
تنطبق الشروط والأحكام
للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم+971 6 801 2020 أو البريد الالكتروني book.albadayer@myskhotels.com
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني myskhotels.com.
 
mysk