هوندا تستعد للمستقبل

الجمعة 15 تشرين أول 2021

هوندا تستعد للمستقبل

أعلنت هوندا عن تفاصيل استراتيجية كهربة شاملة ، ووعدت بإطلاق نماذج مكهربة فقط بعد عام 2030. 

ولتعزيز مجتمع مستدام ، انخرطت شركة صناعة السيارات اليابانية بشكل كامل في معالجة قضايا البيئة والسلامة وتحقيق حيادية الكربون والحدّ من عدد  وفيات الحوادث حتى عام 2050.

 ستقدم هوندا أول سيارات كهربائية يطلق عليها اسم "سلسلة e: N" ، بينما ستبدأ المبيعات في الصين في ربيع عام 2022.

تخطط الشركة لجلب طرازات 10 e: N series على مدار الخمس سنوات القادمة في الصين ، وتتوخى تصدير هذه المركبات من هناك.

 يتم تطوير سلسلة e: N بمفهوم "الديناميكي والذكاء والجمال" ، حيث تحاول هوندا دمج قيمة جديدة من خلال تطوير تقنيات أصلية ، لتحقيق متعة قيادة الجيل التالي. 

المجموعة الأولى من السلسلة - e: Ns1 و e: Np1 التي صممتها dongfeng و gac honda ،وتتميز بالقيادة الرياضية والمبهجة ، إلى جانب مساحة آمنة وممتعة وذكية للتنقل ؛ وتصميم خارجي بسيط وحاد. 

جنبًا إلى جنب مع هذين النموذجين للإنتاج المخطط لهما ، لمزيد من التحسين في مجموعة سلسلة e: N ، تقوم شركة السيارات بتطوير ثلاثة نماذج مفاهيم ، e: N coupe Concept ، e: N SUV concept ، و e: N GT Concept ، تبدأ المبيعات في غضون الخمس سنوات القادمة. 

من أجل ضمان التسليم المستمر لعدد متزايد من طرازات سلسلة e: N ، فإنها ستسرع من مبادرات الكهربة بشكل شامل ، مع التركيز ليس فقط على تطوير المنتجات ولكن أيضًا على المبيعات والإنتاج بما في ذلك نظام الإمداد المستقر للبطاريات.

 طورت شركة صناعة السيارات Honda SENSING 360 omnidirectional ADAS (نظام متقدم لمساعدة السائق) ، لتعزيز ذكاء ADASالخاص بها من خلال الاستفادة من المعرفة التي تراكمت لدى هوندا من خلال تطوير تقنية القيادة المستقلة

 

أحدث الأخبار السبّاقة