مجموعة صن سيت للضيافة تفتتح حوض السباحة أورا سكاي بول

الخميس 14 تشرين أول 2021

مجموعة صن سيت للضيافة تفتتح حوض السباحة أورا سكاي بول
كشفت مجموعة صن سيت للضيافة عن افتتاح أورا سكاي بول، حوض السباحة البانورامي والمتماهي مع الأفق الأول من نوعه والأكثر ارتفاعاً في العالم على ارتفاع 200 متر، والذي يُعد واحداً من أهم الوجهات المُرتقبة في المنطقة. 

وستفتتح الوجهة أبوابها أمام الزوار ابتداءً من منتصف نوفمبر لتتيح لهم فرصة الاسترخاء في الردهة وقضاء أمتع الأوقات قرب حوض السباحة ضمن أجواء رائعة وإطلالة بانورامية مذهلة لأشهر معالم دبي، بما فيها نخلة جميرا وبرج العرب وبرج خليفة وعين دبي. وتستقبل مجموعة صن سيت للضيافة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، الضيوف ضمن جزيرة أورا في الطابق 50 من برج ذا بالم تاور، الذي يتصل مع نخيل مول ويُعد أحد أحدث المشاريع السياحية من شركة نخيل للتطوير العقاري. 
 
ويتميز حوض السباحة أورا بتصميم فريد من نوعه يضم قسمين متميزين ومتكاملين، هما حوض السباحة ومساحة الاسترخاء المجاورة، والردهة وركن المشروبات، كما يشمل التصميم مساحات خضراء وعناصر مستوحاة من الطبيعة تماشياً مع لمسات الديكور الداخلي الأنيقة، ليشكل واحةً فريدةً تضمن لزوارها قضاء أمتع الأوقات. وتقدم أورا لسكان دبي وضيوفها وجهةً مثاليةً لمشاهدة أفضل ما معالم دبي مقابل أسعار تبدأ من 170 درهم إماراتي للشخص الواحد. 
 
aura
 
وتفتح الوجهة أبوابها يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى غروب الشمس، متيحةً للضيوف تجربةً لا مثيل لها. كما تتوفر ثلاثة خيارات للحجوزات، حيث يمكن للزوار الاسترخاء قرب حوض السباحة صباحاً أو مشاهدة غروب الشمس أو قضاء طيلة اليوم في أورا لاغتنام جميع الفرص التي تقدمها هذه الوجهة المميزة. ويضم حوض السباحة منطقة خاصة للاسترخاء تبلغ مساحتها 750 متر مربع وتشكل جوهر تجربة الضيوف، بالإضافة إلى ردهات وأسرّة شاطئية أنيقة ومريحة ومصممة خصيصاً، ما يوفر للضيوف تجربة سباحة بانورامية مميزة وسط إطلالات مذهلة على أفق دبي.
 
وتعليقاً على افتتاح أورا سكاي بول، قال أنطونيو غونزاليس، المدير التنفيذي لدى مجموعة صن سيت للضيافة: "تُعتبر أورا وجهة فريدة على مستوى الإمارات والعالم، إذ تتيح لضيوفها الاستمتاع بإطلالات خلابة على مجموعة من أشهر المعالم السياحية، تتضمن جزيرة نخلة جميرا، التي تحتفي هذا العام بمرور 20 عاماً على تأسيسها، وبرج العرب وبرج خليفة وعين دبي، ونفخر بإفتتاح هذه الوجهة الجديدة التي ستعزز مكانة دبي حول العالم".
 
aura
 
كما صرح عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول لدى شركة نخيل للتطوير العقاري: "يسعدنا تقديم وجهة مميزة سجلت أرقاماً قياسية في برج ذا بالم تاور، أحد أبرز مشاريع شركة نخيل للتطوير العقاري في نخلة جميرا، وستوفر أورا تجارب استثنائية للزوار تبدا بحوض السباحة المتماهي مع الأفق الأول من نوعه والأكثر ارتفاعاً في العالم والذي يتميز بإطلالات بانورامية جميلة على أبرز المعالم المعمارية المميزة في نخلة جميرا، فضلاً عن المعالم الشهيرة الأخرى التي لعبت دوراً أساسياً في تعزيز مكانة دبي بصفتها وجهة سياحية عالمية".
 
وتتميّز الوجهة بتصميم مبتكر يمزج بين المساحات الداخلية والخارجية ليؤمّن للضيوف بيئة جذابة تجمع السحب والهواء والماء والرياح وتمنحهم أجمل الصور وأمتع الأوقات. وتشكّل المواد الطبيعية جزءاً أساسياً من الديكور الداخلي مع لمسات من الإسمنت والأحجار والتصاميم الهندسية الحديثة.
 
aura
 
ويمكن للزوار تناول أشهى الأطباق المخصصة للمشاركة وسط أجواء استثنائية في ردهة وركن مشروبات أورا، بفضل قائمة طعام عصرية وبسيطة تحمل طابع المدن الآسيوية المشهورة. وتتضمن عروض الوجهة من الأطباق العالمية التي أضاف عليها الشيف كريك بيست لمسة آسيوية مميزة، وتضم طبق سلطة أورا ستيكي كونفيت داك، وطبق السلمون مع صلصة الميزو، وطبق القرنبيط المشوي المحشو، بالإضافة إلى الحلويات الباردة مثل مثلجات الأناناس. 
 
كما تُعد أورا الوجهة المثالية لاجتماعات العمل وفعاليات إطلاق المنتجات والاحتفالات الخاصة الكبيرة، بإشراف فريق من الخبراء لتقديم تجارب لا تُنسى وابتكار عروض خاصة تلائم مختلف المناسبات. 
 
وتفتح أورا أبوابها أمام الزوار بدءاً من منتصف نوفمبر 2021 لتقديم تجارب استثنائية غامرة وسط إطلالات مميزة على أفضل معالم المدينة.