مجموعة صن سيت للضيافة تعتزم إطلاق مفهومين جديدين

الأربعاء 29 أيلول 2021

مجموعة صن سيت للضيافة تعتزم إطلاق مفهومين جديدين
تستعد مجموعة صن سيت للضيافة لإطلاق مفهومين جديدين بإلهام من عالم الأحلام في منتجع العنوان شاطئ جميرا خلال شهر ديسمبر القادم، لترتقي بمشهد الطعام والترفيه في دبي من خلال تجارب مذهلة لا مثيل لها. 

ويقدم المفهوم الأول الذي يحمل اسم مطعم دريم أفضل إبداعات فنون الطهو إلى جانب مجموعة مختارة من العروض الفنية والمسرحية العصرية.
 
ويأتي مطعم دريم انطلاقاً من الشغف الحقيقي للمجموعة الرائدة في تجارب الطعام والعروض الليلية، حيث يحرص على توفير تجارب مبتكرة تثري أنماط الترفيه التقليدية. وسيكون ضيوف الوجهة التي تنبض بالتصاميم المميزة والتجارب الفنية الغامرة على موعدٍ مع أفضل العروض المذهلة وأكثرها إبداعاً كل ليلة. 
 
dream dubai
 
كما يأخذ مطعم دريم روّاده في رحلةٍ استثنائية مليئة بالعناصر المميزة بفضل تجاربه الترفيهية المستوحاة من عالم الأحلام وتصاميمه الملهمة وأطباقه المتوسطية الفاخرة.
 
وتطلق المجموعة، إلى جانب وجهة الطعام والعروض الليلية المميزة، ردهة جاردن أوف دريمز في الهواء الطلق، والتي تُعد وجهةً عصريةً وراقيةً توفر للضيوف فرصة الاستمتاع بمشاهدة إطلالات غروب الشمس وتذوق أشهى الأطايب ونكهات الشيشة على وقع الأنغام الموسيقية الحيّة. ويتميز المكان بموقعه المنفرد على امتداد مساحة خضراء مطلة على الواجهة البحرية لجزيرة بلو واتر. 
 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد نزيه حافظ، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى مجموعة صن سيت للضيافة: "يشكل دريم وجاردن أوف دريمز مفهومين متفردين في إمارة دبي التي تنبض بالتجارب المذهلة. كما تأخذ تجربة دريم ضيوفها في رحلة استثنائية على مستوى المنطقة، بما يتماشى مع رؤيتنا المتمثلة في تقديم مفاهيم رائدة وفريدة في دبي وخارجها. ونتطلع قُدماً لمشاركتكم مزيداُ من التفاصيل حول المفهومين قريباً".
 
لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.dreamdxb.com