جيمس بوند يكسر حصار فيروس كورونا

الأربعاء 29 أيلول 2021

جيمس بوند يكسر حصار فيروس  كورونا

انطلق فيلم جيمس بوند الجديد من صالات لندن لينتشر على الشاشات العالمية.

مع قائمة الضيوف المكونة من الفائزين بالأوسكار والعائلة المالكة البريطانية ، أقام فيلم جيمس بوند " No Time To Die " أخيرًا عرضه العالمي الأول المتأخر في لندن ، وامتدت السجادة الحمراء الأكثر شهرة في السينما.

حضر العرض الأول أمير بريطانيا تشارلز وابنه الأمير وليام وزوجتهما. 

وحضرت أيضا ممثلة بوند السابقة جودي دينش وبيلي إيليش الحائزة على جائزة جرامي والتي تغني أغنية الفيلم.

حضر النجم دانيال كريج ، مرتديًا سترة عشاء مخملية وردية ملفتة للنظر ، وشارك نجوم من بينهم رامي مالك ولاشانا لينش وليا سيدو في الفيلم الذي طال انتظاره ، والذي يأمل مشغلو السينما أن يساعد في إعادة الجماهير الى صالات السينما.

تأخر فيلم "No Time To Die" ، الفيلم الخامس والعشرون من سلسلة Bond ، ثلاث مرات منذ عرضه الأصلي في أبريل 2020 ، حيث اضطرت دور العرض في العالم إلى إغلاق أبوابها وفرض قيود على عدد الجمهور بسبب الوباء.

يمثل فيلم Universal Pictures و MGM ، وهو جزء من أحد أكبر امتيازات هوليوود ، مشوار كريج الخامسة والأخيرة بصفته العميل السري البريطاني اللطيف ، ليختتم فترة 15 عامًا بدأت مع "Casino Royale" عام 2006.

وقال كريج لرويترز "إنه شعور عظيم بالارتياح. كان من المهم بالنسبة لي أن آتي وأحتفل مع جميع الممثلين وطاقم العمل الآخرين وأن ندخل معا إلى دور السينما" وأضاف"قبل عام لم أكن أعتقد أن هذا سيحدث".

عندما سئل عما سيفتقده أكثر من لعب 007 ، قال: "الناس".

وتقدر تكلفة إنتاج فيلم "No Time To Die" بحوالي 200 مليون دولار ، ويرى أن بوند قد خرج من التقاعد في جامايكا للمساعدة في تعقب شرير جديد ، وصفه مالك الحائز على جائزة الأوسكار بأنه "مؤذ (و) مخادع" ، ومسلح بتكنولوجيا قاتلة.

قال المخرج كاري جوجي فوكوناجا: "كان الجزء الأكثر صعوبة هو مجرد الخروج بقصة جيدة".