الحكاية حكايتك ... ارويها وعيشها مع "ستايلي"

الاثنين 27 أيلول 2021

الحكاية حكايتك ... ارويها وعيشها مع
تطلق "ستايلي" حملتها الجديدة بعنوان "الحكاية حكايتك #OwnIt" بالتعاون مع عدد من مشاهير ومؤثري التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط كما تعرض تشكيلة رائعة تلائم مختلف الأذواق وتواكب صيحات الموضة العالمية. وتدور الحملة بإطلاقها فيديو قصير يظهر اتجاه ستايلي المميز والفريد متضمنًا عددًا من الرسائل المتعلقة بتأثير الموضة ودورها في الحياة وكيف يشجع ستايلي ذلك من خلال مختلف التصاميم المذهلة  والمتجددة دائمًا.
 
وتتضمن قائمة نجوم وسائل التواصل الإجتماعي كل من نور ستارز، ايمي روكو، هديل مرعي، عبير سندر وعلي الغزاوي.
 
styli
 
أعرب المشاهير المشاركين عن سرورهم لما يظهر ذلك أهمية الأزياء وما تعبر به عن المشاعر المختلفة   والأشخاص المختلفين. حيث تلبي ستايلي احتياجات مختلف الأشخاص من خلال تشكيلة النساء، الرجال، المقاسات الكبيرة ومؤخرًا الجمال.
 
إن ستايلي هي الوجهة المفضلة لدى محبي الموضة لما تقدمه من تنوع كبير ومتجدد بصورة إسبوعية بما يتماشى مع أحدث الصيحات ويناسب كافة الأذواق بل وأيضًا بأسعار في متناول الجميع. حيث يجد كل من يبحث عن إطلالاتٍ تشبه شخصيته مبتغاه وأكثر. محب للطبعات، للأزياء الرياضية أو لملابس رسمية للعمل، هادئ أو ملئ بالحماس؟ ستايلي تقدم كل هذا وأكثر. فتحرص على تقديم ما يعبر عن مختلف الشخصيات ويناسب العصر الحالي من تجدد وأناقة. 
 
styli
 
بين تصاميم ستايلي وأناقتها وحماسة أروع المدونين والمؤثرين في المنطقة، تشجع ستايلي الجميع أن يتباهوا بخياراتهم في الحياة لأنها تصنع ذوقهم العام وتعبر عنهم سواء من خلال القصات، الطبعات أو الألوان المتنوعة ليظهروا دائمًا بإطلالة أنيقة وجذابة. 
 
تابعوا ستايلي على وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر الأخبار والعروض:
انستقرام :  styli_official
تويتر :  StyliOfficial
فيسبوك :  StyliOfficial