دريفت بيتش دبي يطلق قائمة طعام جديدة في الهواء الطلق

الخميس 23 أيلول 2021

دريفت بيتش دبي يطلق قائمة طعام جديدة في الهواء الطلق
كشف دريفت بيتش دبي، الوجهة البحرية الفاخرة في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج المرموق، عن قائمة جديدة تنقل الضيوف في رحلةٍ فريدة إلى جنوب فرنسا لتذوق الأطايب المستوحاة من مطبخ بروفانسال الشهير. 

ويحرص المطعم الحائز على جوائز على استخدام أفضل المكونات العضوية الطازجة وإعداد أشهى المأكولات الفرنسية بإشراف الشيف التنفيذي الجديد سيلفان نويل، وتقديمها بأسلوب بسيط في الهواء الطلق، إضافةً إلى قائمة كوكتيلات مبتكرة يحضّرها خبير المشروبات رسلان سفيجينكو. 
 
وتتيح الوجهة المرموقة لضيوفها فرصة التلذذ بأطباق القائمة الجديدة يومياً ابتداءً من الساعة 9 صباحاً، والتي تتضمن طبق فريتاتا الإيطالي الذي يُقدم مع تشوريزو لحم العجل وجبنة الفيتا والسبانخ والفلفل الأحمر والطماطم والبطاطس وصلصة الريكوتا بالأعشاب؛ وطبق البيض المخفوق مع الكمأة المكوّن من الكمأة السوداء الصيفية مع الهليون المشوي ومرق لحم العجل والبارميزان. وتكتمل التجربة المميزة مع العصائر الطازجة أو الشاي أو القهوة أو ماء جوز الهند، فضلاً عن وافل بانوفي بالموز وفطائر بانكيك دريفت. 
 
كما يحظى الضيوف بفرصةٍ لاختيار أشهى الأطباق الفرنسية من قائمة الغداء التي تشتمل على باستا فريجولا ساردا مع الخضروات الصيفية، وشرائح لحم الضأن، وبعض الأطباق التشاركية مثل طبق الدجاج لو بوليه لابل روج. ويحلو ختام الوجبة مع تشكيلةٍ جديدة من أشهى الحلويات، والتي تتضمن الأرز باللبن الكريمي، ومعجنات لو ميل فوييه، وكعكة القرفة، وحلوى الجزيرة العائمة.
 
ويمكن للضيوف الاستمتاع بالإطلالات المذهلة التي يوفرها التراس الخارجي على نخلة جميرا وأفق دبي، والتلذذ بالأطباق المميزة التي يقدمها المطعم يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 9 ليلاً في أجواءٍ أنيقة وعفوية.
 
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.driftbeachdubai.com 
 
drift beach dubai