التخلّص من السموم (ديتوكس) في باروس المالديف

الاثنين 13 أيلول 2021

التخلّص من السموم (ديتوكس) في باروس المالديف
من خلال استهداف الالتهاب الداخلي على وجه التحديد وتخفيف التوتر وتجديد العافية بشكل عام، يتيح البرنامج للضيوف الاسترخاء والتكيّف بشكل أفضل مع أسلوب حياة الجزيرة، والاستمتاع بالهدوء والسكينة في باروس.

إذ يقول مايد أرسيني، مدير سيرينتي سبا Serenity Spa في باروس Baros: "تتعدّى آثار علاج التخلّص من السموم (ديتوكس) مجرّد تطهير جسم من المواد الضارّة أو التشجيع على إنقاص الوزن، ذلك أن برنامج التخلّص من السموم المصمّم بشكل مدروس هو وسيلة فعّالة لإحداث تغييرات على كلّ مستوى من مستويات كيانك، بما في ذلك صحتك الذهنية، والعاطفية، والروحية."
 
ويلتزم خبراء العافية في سيرينيتي سباSerenity Spa  في باروس بتعزيز الرفاهية الشاملة التي تتجاوز التدليك أو العلاج الفردي، بحيث يركّز هذا البرنامج الجديد على إحداث أقصى درجة من التوازن من خلال علاجات إزالة السموم لتهيئة الأجواء لقضاء عطلة طال انتظارها في الجزيرة.
 
baros maldives
 
في اليوم الأول، يعتمد المعالجون على الخصائص العلاجية التي تمتاز بها مكوّنات مثل الزنجبيل والليمون لتدليك الجسم وتقشير البشرة، وأيضاً التخلّص من السموم. ويساعد الجمع بين تلك المكوّنات والتقنيات التدليكية في تخفيف الالتهاب الداخلي وتعزيز مكافحة الشيخوخة وتنقية البشرة. ويعتبر تدليك التخلص من السموم غاية في الفاعلية، إذ خلال هذه التجربة، يتمّ تحفيز مناطق معيّنة من الجسم لتشجيع إطلاق السموم من خلال الضغط المتناوب الذي يقوم به المعالج على مجموعات عضلية مختلفة، ما يقوّي العضلات ويريحها، ويعزّز استجابة الجسم للتخلّص من السموم.
 
أما اليوم الثاني فيبدأ بهدوء مع جلسة يوغا خاصة تتضمّن وضعيات تنشّط الأمعاء وتحفّز التخلّص من التوتر الذهني، ما يخفّف القلق. وتركّز علاجات اليوم على خصائص إزالة السموم التي يمتاز بها الشاي الأخضر في غلاف رائع لكامل الجسم. ويتضمّن غلاف التخلّص من السموم استخدام بلسم الشاي الأخضر الذي يعزّز صحة البشرة ويساعد في التخلّص من السموم وإعادة التوازن والشعور بالحيوية.
 
ويتضمّن اليوم الأخير من هذا البرنامج الذي يحمل اسم "مي تايم" مكوّنات قوية من البحر. إذ يتم دمج خلاصات مكوّنات مثل الطحالب ونبق البحر وشمّر البحر معاً في حمام التخلّص من السموم في سيرينيتي سبا الهادئ. ومع إضافة رائحة زيوت العرعر والليمون الأساسية، يتاح للضيوف الاسترخاء في مغطس الحمام لمدّة 30 دقيقة أثناء الاستمتاع بعصير خاص للتخلّص من السموم، يليه تدليك التصريف اللمفاوي العلاجي. ويتضمّن التدليك ضغطاً خفيفاً للغاية ومنتظماً لتحفيز الدورة الدموية في الجهاز اللمفاوي وتسريع عملية إزالة الفضلات في الجسم لطرد السموم.
 
وبعد ثلاثة أيام من التدليل والرعاية الذاتية، يمكن للضيوف الاستمتاع فعلاً بإجازتهم في حضن الطبيعة الجميلة والمزدهرة في الجزيرة. فمن خلال بدء عطلتك من منطلق منعش وهادئ، ستكون قادراً بشكل أفضل على الانغماس في التجارب المذهلة التي يوفّرها باروس Baros لضيوفه.
 
تبدأ أسعار برنامج باروس Baros للتخلّص من السموم (ديتوكس) من 730 دولاراً أميركياً (يخضع للضريبة ورسوم الخدمة) ويمكن تخصيصه وفقاً لمتطلّبات النزلاء بعد استشارة مع فريق السبا المتخصّص.
 
baros maldives
 
الهدية المثالية

مع سعي الكثيرين إلى استلحاق ما فاتهم من الفرص للسفر في إجازة أو شهر العسل المؤجّل أو الاحتفال بالمناسبات الهامة، أطلق منتجع باروس Baros منصّة لبطاقات الهدايا الإلكترونية.
فمع بطاقة الهدايا الإلكترونية يصبح إرسال هدية تعبّر عن أطيب تمنياتك لأحبائك أكثر سهولة اثناء إقامتهم في باروسBaros ، ما سوف يشكّل مفاجأة لا تُنسى بالنسبة لهم. ويمكن لهم استبدال بطاقة الهدايا بشيء بسيط مثل زجاجة من الشمبانيا، أو برنامج التخلّص من السموم لمدّة ثلاثة أيام في سيرينيي سبا Serenity Spa والذي يعتبر الهدية المثالية لأي مناسبة.
كما يمكن تخصيص أي مبلغ لبطاقة الهدايا الإلكترونية، ما يسمح للمستلمين المحظوظين باختيار ما يريدونه للاستمتاع بهذه الهدية الرائعة أثناء إقامتهم.
 
للحجوزات: تبدأ الأسعار من شهر يوليو في باروس من 369 دولاراً أميركياً للفيلا الفاخرة لشخصين في الليلة، بما في ذلك وجبة الإفطار. للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.baros.com أو الاتصال بـباروس Baros مباشرة عبر البريد الإلكتروني reservations@baros.com أو الهاتف 9606642672+.