سيام وورلد المالديف يعلن عن افتتاح أكبر حديقة مائية عائمة

الاثنين 06 أيلول 2021

سيام وورلد المالديف يعلن عن افتتاح أكبر حديقة مائية عائمة
يستعد سيام وورلد المالديف لافتتاح المنتجع المرتقب يوم 28 أكتوبر، تزامناً مع إطلاق سيام ووتر وورلد، لتكون أكبر حديقة مائية عائمة في المحيط الهندي. تحتل هذه الحديقة المائية المذهلة مساحة 2580 متر مربع من شاطئ المنتجع الشمال شرقي، وتحتضن تشكيلة متنوعة من الألعاب المائية المصممة من قبل شركة ويبيت سبورتس، الألمانية المتخصصة في الألعاب المائية. وتعد سيام ووتر وورلد واحدة من التجارب الشاملة التي يمكن لضيوف المنتجع دخولها مجاناً ضمن عرض WOW الاستثنائي، الذي يُقدم تجارب إقامة فاخرة على مدار يوم كامل. 
 
تعد ويبيت سبورتس شركة رائدة في مجال الألعاب المائية منذ 25 عاماً، إذ نجحت في إيصال شغفها بالرياضات المائية وتقديم منتزهاتها المائية العائمة في 100 دولة ليستخدمها أكثر من 50 مليون شخص في مختلف أنحاء العالم. وتتميز تصاميم ويبيت سبورتس النموذجية بخياراتها المتنوعة التي تناسب جميع المواقع، من المسابح الداخلية والواجهات المائية وصولاً إلى بحيرات المحيط الهندي. وتحرص ويبيت سبورتس على تنفيذ تصاميم آمنة تناسب جميع الأعمار ومستويات اللياقة لتضمن لجميع رواد منتزهاتها المائية قضاء أمتع الأوقات وتعزيز التفاعل الاجتماعي إلى جانب القدرات الرياضية كالتوازن والخفة والمرونة.
 
Siyam World
 
تفتح سيام ووتر وورلد لتقدم مغامرات مائية مذهلة، وتتميز الحديقة المائية الضخمة بسعة استيعاب هائلة وتستقبل جميع نزلاء المنتجع الذين لا يقل عمرهم عن 6 سنوات مجاناً. وتتضمن النشاطات سلسلة من الألعاب المشوقة مثل المنزلقات والمنحدرات المائية وأبراج التسلق ومنصة قفز يبلغ ارتفاعها 3.2 متراً، ويصل بين كل هذه الألعاب ممرات وجسور تتحدى القدرة على التوازن، كما سيكون محبو المغامرة والحماس على موعد مع فليب، وهو أول منجنيق حر مخصص لرمي الأشخاص في الماء.
 
ويسعى سيام وورلد المالديف بنهجه الفريد الذي يُميزه عن منافسيه في جزر المالديف، إلى تقديم أقوى عروض التجارب الفريدة والمفاهيم الجديدة للضيوف، ومنها مفهومه الجديد لمعنى الإقامة الشاملة ضمن عرض WOW، الذي يبتعد فيه عن أي تحديد لقوائم الطعام أو المرافق التي يُسمح الدخول إليها أو فرض أي رسوم أخرى، إذ يضمن لهم العرض الاستمتاع التام بكامل المرافق والمأكولات والمشروبات دون أي تكاليف إضافية، حيث تضمُّ الجزيرة المُمتدة على مساحة 54 هكتار 14 مطعماً وركن مشروبات، بما في ذلك أربعة مطاعم مُتخصصة لتلبي جميع التفضيلات. كما تتضمن الإقامة الشاملة تشكيلة متنوعة وغير محدودة من المشروبات الخفيفة والفاخرة. ولا يقتصر العرض الأقوى من سيام وورلد على ذلك فقط، بل يشمل أيضاً حفلة الشواء الشاطئية الأسبوعية، وعربة غاديا المتجولة، وهي عربة طعام مالديفية الأصل تُقدم للضيوف مجموعة متميزة من الوجبات الخفيفة الحلوة والمالحة والمشروبات الخفيفة والفواكه الاستوائية طوال اليوم، بالإضافة إلى ركن مشروبات يقدم العصائر الصحية الطازجة والسموذي وخلطات الأعشاب الفريدة.
 
كما يضم عرض الإقامة الشاملة قائمة واسعة لمختلف النشاطات الشيّقة التي يوفرها المنتجع من التمارين الرياضية المائية إلى دروس زومبيني للأطفال وعروض الرقص والحفلات بجانب حوض السباحة وجلسات العافية الجماعية والرحلات البحرية المخصصة للاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس ورحلات سفاري الغطس، ويُضاف الآن إلى روعة التجربة إمكانية الدخول غير المحدود إلى سيام ووتر وورلد. وسيكون الأطفال واليافعون على موعد مع رحلات وأنشطة مُمتعة لقضاء أجمل الأوقات، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج العائلية التي تُركز على الوعي والتعلم الممزوجَين بالمرح واللعب ضمن نادي ليتل إكسبلوررز، للأطفال بين عمر 3 و11 عاماً. كما يقدم المنتجع للكبار تجارب جديدة بخيارات لا محدودة، بما فيها المنتجع الصحي عالمي المستوى والمرافق الصحية والرياضية، مع وجود أفضل مواقع الغوص في المنطقة على مقربةٍ منه.
 
siyam world
 
ويتميز سيام وورلد المالديف، الذي يحمل علامةً مستقلة تندرج تحت مظلة صن سيام، بتقديم خدمات إقامة شاملة مُريحة من فئة الخمس نجوم، كما يُتيح للضيوف من عشاق المرح من الأزواج والعائلات والمجموعات حرية التجول والتفاعل مع الأفراد في الجزيرة. 
 
وتمتد الجزيرة على مساحة 54 هكتار، وتعد من أكبر الجزر الحاضنة لمنتجعٍ في المالديف، متفردةً بأكثر من أربعة كيلومترات من الشواطئ الرملية البيضاء وستة كيلومترات من الشعاب المرجانية ممّا يُتيح لزوار سيام وورلد الفرصة لقضاء أجمل الأوقات والاسترخاء في الطبيعة الخلابة بإطلالاتها المميزة على المياه الصافية للمحيط.
 
ويُوفر سيام وورلد مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، تضم 21 فئة سكنية تتراوح مساحاتها بين 89 إلى 3,000 متر مربع، بما في ذلك فيلات شاطئية مع حوض سباحة وأجنحة شاطئية واسعة ومساكن شاطئية مميزة، إضافة إلى الفيلات المُنشأة فوق الماء لزيادة درجة الاستمتاع والمرح مع المنزلقات المائية المُصمّمة ضمنها. كما يضم المنتجع مجموعة حصرية من خيارات الإقامة الشاطئية، منها الأجنحة المُطِلة مباشرة على مياه المحيط النقية والقصر الفاخر. وتتميز جميع خيارات الإقامة في المنتجع بمساحات معيشة واسعة داخلية وخارجية مزودة بأحواض سباحة، مع إطلالاتٍ خلابة على مياه المالديف التي توفر وصولاً مباشراً إليها. وتمزج التصاميم المعمارية للمنتجع بين الطابع المعاصر والاستوائي للتماهي بسلاسة مع طبيعة الجزيرة وترسم لوحة مذهلة من التناسق الفريد. أما التصاميم الداخلية فتتميز بألوان محايدة، تتداخل مع أشكال جريئة من وحي جزر المالديف وأنسجة ناعمة وتفاصيل خشبية رقيقة تُضفي راحةً استثنائية لينعم الزوار بأقصى درجات الاسترخاء.
 
ويقع سيام وورلد المالديف في جزيرة نونو أتول الشهيرة على بعد 40 دقيقة بالطائرة البحرية من مطار فيلانا الدولي، كما يمكن الوصول إليه على متن رحلة طيران محلية مدتها 30 دقيقة من مطار مافارو ثم ركوب الزورق لمدة 10 دقائق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لسيام وورلد أو متابعة حساباتنا على إنستاجرام أو فيسبوك أو تويتر أو تيك توك. للاستفسارات المتعلقة بالحجز، يُرجى التواصل عن طريق البريد الالكتروني: stay@siyamworld.com أو متابعة أحدث العروض على الموقع الإلكتروني www.sunsiyam.com/siyam-world/offers.