اختتام الاحتفال بالذكرى الرابعة لغارينا فري فاير برقم قياسي

الأربعاء 01 أيلول 2021

اختتام الاحتفال بالذكرى الرابعة لغارينا فري فاير برقم قياسي
اختتم الاحتفال الكبير بالذكرى الرابعة للعبة فري فاير -والذي جري خلال عطلة نهاية الأسبوع- بالكثير من الإثارة والإبهار مع تقديم العديد من الأنشطة داخل اللعبة ومشاركة مختلف الفعاليات مع مجتمع لاعبيها العالمي.

وحققت شركة غارينا، أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الالكترونية في العالم، رقما قياسيا عالميا جديدا دخلت به موسوعة غينيس باحتفالاتها بالذكرى الرابعة لإطلاق فري فاير في لاس فيغاس بالولايات المتحدة، من خلال إنتاج أكبر عرض لألعاب الفيديو في العالم بمنتجع "تروبيكانا لاس فيغاس" الشهير. حيث استطاعت غارينا زيادة الرقم القياسي العالمي المسجل بالفعل بأكثر من الضعف، وأعلن رسميًا دخولها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.
 
وقامت فري فاير، ضمن الاحتفالات، بعرض أهم ذكريات اللعبة (Memory lane)، وأبرز إحصائيات الاعبين على مدار الأعوام الأربع الماضية، بما في ذلك "الشخصية الأكثر استخدامًا" و "أكثر الأسلحة المختارة" وغير ذلك.
 
 شخصيات فري فاير الشهيرة تجتمع في حفلة موسيقية

نجحت تجربة فري فاير واكتسبت مكانة كبيرة على خريطة الألعاب عالميا لاعتبارات كثيرة أحدها شخصيات اللعبة التي أحبها اللاعبون واستمتعوا بها. مع فيديو CG للذكرى الرابعة، حظي اللاعبون بفرصة رؤية كل من كيلي وهياتو وموكو و وولفرا ومعرفة كيف اجتمعوا وانضموا للحفل الموسيقى الاحتفالي. وتعد فكرة تجميع الشخصيات موضوعًا رئيسيًا ركزت ععليه الاحتفالات بالذكرى الرابعة، فقد تمكنت غارينا من لم شمل لاعبين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في الاحتفال بأربع أعوام من اللعبة الشهيرة.
 
عرض ضوئي مبهر للجماهير احتفالا بالذكرى

شهدت خمس مدن حول العالم عروضا ضوئية حصرية مبهرة بالاحتفالات بالذكرى الرابعة لفري فاير. وتضمن العرض مزيجًا من الموضوعات المتنوعة الشيقة. واحتلت أغنية " ريونيون- Reunion "، وهي الأغنية الرئيسية لمنسقي الأغاني العالميين
 
ديمتري فيغاس ولايك مايك وألوك وكشمير، مركز الصدارة في العرض، بالإضافة لسلسلة من العروض الاحتفالية من عالم فري فاير.
 
free fire
 
واحتفلت غارينا بأعوام فري فاير الأربعة عند برج منارة كوالالمبور او KL Tower بعرض ضوئي كبير هناك لتصبح أول لعبة تقوم بذلك، كما تم نسخ التجربة داخل اللعبة لخلق حالة مميزة لا تحدث إلا مع فري فاير.
 
free fire
 
لاعبو فري فاير من جميع أنحاء العالم في قلب الاحتفالات

عملت فري فاير على إشراك لاعبيها من جميع أنحاء العالم في الاحتفال بالذكرى الرابعة، وذلك رغبة من غارينا في مساهمة الجميع في المناسبة السعيدة، وأعدت فيديو بعنوان "أمنيات طيبة- well wishes"تمنى خلاله لاعبون ومحبون من كل مكان عاما سعيدا للعبتهم المفضلة، وتم عمل "سلسلة قصة فري فاير- Free Fire Story Series"، التي تحتفي بقصص فري فاير المفضلة للاعبين منذ أن بدأوا اللعب وعرض تجاربهم على مجتمع اللعبة الأوسع.
 
غارينا فري فاير تتعاون مع أهم فرق الرقص من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

قامت شركة غارينا في سياق احتفالاتها بالذكرى الرابعة لفري فاير بالتعاون مع فرقتي رقص شهيرتين هما فرقة "سواجرز كرو- Swaggers Crew " المصرية وفرقة "الباروك- L’Baroque’s " المغربية. ويتضمن التعاون مشاركة الفرقتين في مقاطع فيديو منفصلة وعرض استعراضاتهما على أنغام أغنية" ريونيون- Reunion"المخصصة للاحتفال بالذكرى الرابعة للعبة فري فاير، والتي تم انتاجها بواسطة منسقي الأغاني “الدي جي” كشمير وألوك وديمتري فيغاس ولايك مايك. واستخدم محبو ولاعبو فري فاير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسم #DanceWithFreeFire على تطبيق TikTok للاحتفال بالذكرى الرابعة، ووصل الوسم إلى 2.3 مليون مشاهدة، اعتبارًا من 28 أغسطس بينما وصل وسم #FreeFire4anniversary إلى 3 مليار.
 
ويمكن مشاهدة فيديو فرقة سواجرز كرو هنا، وفيديو فرقة الباروك هنا.