فارزي كافيه يستقبل عربة شاتوالا للمأكولات الهندية

الثلاثاء 24 آب 2021

فارزي كافيه يستقبل عربة شاتوالا للمأكولات الهندية
احتفاءً بالوجبة الخفيفة الهندية الأشهر على الإطلاق حول العالم، أسدل فارزي كافيه الستار على قائمة طعام تضم أشهى أطباق الشات في فرعَيه في مول الإمارات وسيتي ووك، كما أحضر عربة شاتوالا إلى كنفه ليقدّم أشهى المأكولات الهندية! تتنقّل هذه العربة في أرجاء البيسترو الهندي العصري والمفضَّل لدى الجميع في دبي، وتدقّ الجرس لإعلام الضيوف بأنّ المطعم جاهز لإعداد أطباق الشات، وبالتالي يستطيعون بكل بساطة استدعاء العربة لتذوّق أي من أطباق الشات التسعة اللذيذة التي يقدّمها المطعم. 
 
تشتمل قائمة الطعام على طبق تشوباتي بي بيل بوري مع الوافل الذي نأتيك به مباشرةً من شواطئ مومباي، أو طبق دلهي كي-راج كاتشوري المؤلّف من لفيفة سميد مقرمشة محشوّة بيقطين مطبوخ وزبادي حلو؛ مروراً بطبق غولغابا المحضّر على الطريقة المكسيكية والمؤلَّف من صدفة جوفاء مملوءة بأفوكادو مهروس مع توابل لذيذة وبهارات، وصولاً إلى طبق السمبوسك البنجابي الشهير المهروس والمزيّن بحمّص وصلصة حلوة ولاذعة؛ وكن على ثقة بأنّه سيتم إعداد مأكولات الشات على طريقة فارزي الذي يوفر لضيوفه فرصة اكتشاف الهند من خلال أطباقه الزاخرة بأشهى النكهات الهندية. 
 
farzi cafe
 
تجدر الإشارة إلى أنّ قائمة مأكولات الشات تضمّ طبق غوجرات نو خاندفي آني دوكلا شات، وهي كعكة مخمّرة ومقرمشة محضّرة بدقيق الحمّص ومنكّهة بحبوب الخردل المشقوقة وأوراق الكاري. تُحضَّر أطباق الشات على طاولة الضيوف مباشرةً على طريقة شاتوالا التقليدية، لتمنحهم تجربة تناول وجبة خفيفة بعد الاستمتاع بمشاهدة الطهاة وهم يحضّرونها. 
 
أيّاً كان طبق الشات الذي تشتهي تناوله، لن تندم على ارتشاف شاي مومباي المميَّز من تشكيلتنا الواسعة. تداعب النكهات الرائعة لهذا المشروب الساخن وسريع التحضير براعم ذوقك، بينما تتناول طبق شات لذيذاً للغاية في استراحة قصيرة قبل الانطلاق للتسوّق أو بعده. 
 
تتوفّر قائمة مأكولات الشات من فارزي كافيه يومياً من الساعة 5 بعد الظهر حتى الساعة 7 مساءً اعتباراً من 19 أغسطس في مول الإمارات واعتباراً من 1 سبتمبر في سيتي ووك. 
 
للحصول على المزيد من المعلومات عن فارزي كافيه، يُرجى زيارة موقع www.farzicafe.ae الإلكتروني. يُرجى الاتصال على الرقم 0526892012 للحجز في فرعنا في سيتي ووك وعلى الرقم 0504075590 للحجز في فرعنا في مول الإمارات
 
farzi cafe