الساعة التي تقودك الى وقت ممتع

الثلاثاء 24 آب 2021

الساعة التي تقودك الى وقت ممتع

ألهمت الأضواء الفوارة الأسلوب اللوني الناعم لساعة اليد الرقمية GMW-B5000PB-6 الجديدة من G-Shock.

من خلال الانضمام إلى صفوف مجموعة GMW-B5000 المعدنية الكاملة للعلامة التجارية Casio ا، يحصل المتغير الجديد على طلاء أيوني أرجواني على العلبة والإطار، و تشير G World إلى أن تشبع اللون الصامت هو تطور جديد لـ G-Shock.

على الوجه ، تستحضر الملصقات الزرقاء والبرتقالية الأضواء من ناطحات السحاب المكتظة بالعاصمة اليابانية ، بينما تمثل الخلفية الأرجواني المتدرجة انقسامًا بين السماء المظلمة ومنظر المدينة المضاء.

كعضو في عائلة GMW-B5000 ، تستفيد الأجزاء الداخلية للطراز الجديد من إعادة تصميم حديثة للهيكل تم إطلاقه لأول مرة في عام 1983 مع DW-50000C.

تتضمن هذه التحديثات توسيدًا من الراتينج الناعم بين الأجزاء الداخلية ، وهيكل مقبض ثلاثي الشوكات يساعد على تقوية الأجزاء المتحركة ، وتنفيذ المكونات المعدنية التي تم تشكيلها بشكل متكرر ، وقطعها وصقلها حتى النهاية.

هناك مجموعة من الميزات القياسية لـ G-Shock متوفرة أيضًا ، بما في ذلك مقاومة الماء 200 متر ، ومقاومة الصدمات ، وساعة إيقاف ومؤقت للعد التنازلي ، وخمسة منبهات يومية ، وعرض الوقت بالطاقة الشمسية ، وعمر بطارية 22 شهرًا.

يتم إطلاق G-Shock GMW-B5000PB-6 لأول مرة في اليابان مقابل 750 دولارًا تقريبًا في 10 أيلول/سبتمبر ، مع توقع إصدار عالمي بعد ذلك قريبًا