جوائز ايميه في الحجر الصحي

الأربعاء 11 آب 2021

جوائز ايميه في الحجر الصحي

تم نقل حفل توزيع جوائز إيمي للإنجاز في التلفزيون إلى الهواء الطلق في أحدث انتكاسة للأحداث الحية بسبب المخاوف المتزايدة بشأن جائحة فيروس كورونا.

كان من المقرر في البداية عقد حفل 19 سبتمبر في لوس أنجلوس في الداخل أمام جمهور محدود من المشاهير.

وقالت أكاديمية التليفزيون في بيان: "قررت أكاديمية التليفزيون وسي بي إس استضافة جميع الاحتفالات ... على منصة الأحداث في لوس أنجلوس لايف ، خلف مسرح مايكروسوفت مباشرة".

The Event Deck في وسط مدينة لوس أنجلوس هو مساحة خارجية تضم منطقة خيام كبيرة.

وقال البيان إن التغييرات جاءت بعد مناقشات مع خبراء الصحة والسلامة في مقاطعة لوس أنجلوس.

وأضافت أنه ستكون هناك قيود أخرى على أعداد المدعوين إلى العرض ، بما في ذلك المرشحون لأعلى درجات التكريم في التلفزيون الأمريكي.

وقال المنظمون "لسوء الحظ ، هذا يعني أنه لن يتمكن جميع المرشحين من حضور جوائز هذا العام".

أعادت لوس أنجلوس الشهر الماضي فرض ارتداء الأقنعة في جميع الأماكن العامة والشركات الداخلية بسبب ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا في ثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة.

أقيمت جوائز Emmy في العام الماضي في استوديو فارغ مع مرشحين من جميع أنحاء العالم انضموا إلى شاشات الفيديو من منازلهم وحدائقهم.

دفعت المخاوف بشأن نوع دلتا للفيروس يوم الثلاثاء المغنية ستيفي نيكس ، 73 عامًا ، إلى إلغاء خمس حفلات كانت قد خططت لها في عام 2021.

وكتب موسيقي فليتوود ماك السابق على تويتر: "بينما أتلقى التطعيم ، في عمري ، ما زلت حذرًا للغاية ولهذا السبب قررت تخطي العروض الخمسة التي كنت قد خططت لها في عام 2021".

 .تم إلغاء مهرجان نيو أورليانز للجاز ، المقرر عقده في أوائل أكتوبر ، يوم الاثنين بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في لويزيانا

أحدث الأخبار السبّاقة