تجارب إقامة فريدة في ربوع أيرلندا

الأربعاء 28 تموز 2021

تجارب إقامة فريدة في ربوع أيرلندا
كشفت هيئة السياحة الأيرلندية عن مجموعة من الوجهات الفاخرة التي توفر لزوار أيرلندا تجارب حصرية، وتتيح لهم الاستمتاع بإجازات مميزة مع باقة متنوعة من عروض الإقامة التي تلبي تطلعات جميع الضيوف.

ومع التوقف عن إلزام المسافرين القادمين من الإمارات بالحجر الفندقي في أيرلندا، أصبح بإمكان الحاصلين منهم على الجرعات الكاملة لأحد لقاحات كوفيد-19 المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية*، دخول أيرلندا دون الحاجة لتقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR أو الخضوع للحجر الصحي المنزلي عند الوصول.
 
وتضم قائمة التجارب التي أعلنت عنها هيئة السياحة الأيرلندية ما يلي:
 
إقامة مميزة في ويكلو:

يمكن لزوار مقاطعة ويكلو الجميلة والمعروفة باسم حديقة أيرلندا، الاستمتاع بعرض الإقامة لليلة واحدة في منتجع وسبا باورسكورت، الذي يتوسط مساحةً شاسعةً من الغابات الخضراء والمناظر الخلابة. وسيحظى الضيوف بفرصة الإقامة في غرفة أو جناح فاخر، مع وجبتي عشاء وفطور تقليديتين لشخصين في مطعم سيكا؛ فضلاً عن الحصول على تذكرتين مجانيتين لزيارة حدائق باورسكورت هاوس أند جاردنز، المصنفة في المرتبة الثالثة ضمن أفضل عشر حدائق في العالم وفق ناشيونال جيوجرافيك. كما يمكن للضيوف الاستفادة من صالة الفندق الرياضية والاستمتاع بتجارب السباحة ضمن حوض سباحة بطول عشرين متراً ومضاء بمصابيح مزينة بكريستال سواروفسكي.
 
تبدأ الأسعار من 203.5 يورو (885 درهم إماراتي) للشخص الواحد، مع إمكانية إلغاء الحجز مجاناً.
 
رحلة قطار إميرالد بولمان الخاصة:

توفر الرحلة على متن قطار إميرالد بولمان للمسافرين تجربةً فريدةً تتيح لهم زيارة بعض المواقع المميزة في مختلف أنحاء أيرلندا. وتشمل الرحلة، التي تستغرق ثمانية أيام وسبع ليالٍ، خدمة المشروبات والوجبات الخفيفة، ودليلاً سياحياً من الدرجة الأولى؛ إضافةً إلى خدمات النقل والجولات والدخول إلى المرافق الترفيهية، والإقامة في أربعة* فنادق على طول خط الرحلة، مع تقديم وجبة فطور تقليدية كل صباح. 
 
الباقة الحصرية متاحة حتى 4 سبتمبر 2021. تبدأ الأسعار من 2,279 يورو (9,940 درهم إماراتي) للشخص الواحد.
 
أجواء هادئة ومريحة في جالجورم

يوفر فندق وسبا جالجورم ريزورت الفاخر لضيوفه عروض الإقامة لليلة واحدة مع وجبة فطور شهية في مطعم جيليز جريل. وسيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بهدوء الطبيعة وتجارب الاسترخاء في السبا الحائز على جوائز، والقرية الحرارية التي تتميز بمجموعة واسعة من أحواض الاستحمام الدافئة المنتشرة على ضفاف النهر، والمسابح الدافئة الداخلية والخارجية، وغرف البخار والساونا.
 
تبدأ الأسعار من 235 يورو (1,020 درهم إماراتي) للشخص الواحد، مع إمكانية إلغاء الحجز مجاناً. 
 
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط: https://secure.galgorm.com/bookings/specials/best-available-rate 
 
تجربة إقامة مميزة لعشاق الجولف:

يتيح فندق دينجل بينرز لضيوفه عرض إقامة لليلة واحدة لشخصين تشمل وجبة فطور شهية وحائزة على جوائز، فضلاً عن فرصة لممارسة رياضة الجولف في مضمار جميل يضم 18 حفرة مع الاستمتاع بمشهد الغروب المذهل على المحيط الأطلسي. 
 
الباقة الحصرية متاحة حتى 31 أكتوبر 2021. تبدأ الأسعار من 354 يورو (1,545 درهم إماراتي) لشخصين. 
 
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط: https://secure.dinglebenners.com/convert/site/Dingle%20Benners%20Hotel/en/rate/6694384.html?partya=0&noerr= 
تجربة شاي ما بعد الظهيرة على الطريقة الأيرلندية:

يستطيع الزوّار الاستمتاع باحتساء شاي ما بعد الظهيرة على الطريقة الأيرلندية مع أنغام موسيقى الجاز على متن حافلة قديمة تعود إلى ستينيات القرن الماضي. وتشمل التجربة تقديم أطباق محلية الصنع من الشطائر الصغيرة والحلويات والكعك خلال جولة في شوارع دبلن، مع وجود مرافق خاصة لقصّ أمتع الروايات عن المدينة.
 
يمكن للضيوف الاستفادة من حسم بنسبة 10% حتى 31 ديسمبر 2021 باستخدام الرمز: Tourismireland. تبدأ الأسعار من 47.5 يورو (207 درهم إماراتي) للشخص الواحد. 
 
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط: https://www.vintageteatrips.ie/ 
 
رحلة شانون برينسيس النهرية:

تقدم وكالة شانون برينسيس للرحلات النهرية في أيرلندا الفرصة لعملائها للقيام برحلة نهرية تستمر أسبوعاً كاملاً وسط المناظر الطبيعية الجميلة، مع إمكانية تذوق أشهى الأطباق والحصول على أرقى الخدمات طوال الرحلة؛ فضلاً عن التوقف في القرى الواقعة على ضفاف النهر للاستمتاع بالمشاهد الخلابة. 
 
يمكن للضيوف الاستفادة من حسم بنسبة 10% على جميع الأسعار حتى 9 أكتوبر 2021. تبدأ الأسعار من 4,990 يورو (21,800 درهم إماراتي) للشخص الواحد. 
 
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط: https://www.shannonprincess.com/rates-2/eurorates-2021/ 
 
ireland  ireland