لماذا لا ترغب في الحصول على ساعة فاخرة رائعة مملوكة مسبقًا ?

الجمعة 09 تموز 2021

لماذا لا ترغب في الحصول على ساعة فاخرة رائعة مملوكة مسبقًا ?

تعاونت شركة التجزئة الراقية مع Watchfinder & Co. لبيع الساعات الكلاسيكية المستعملة من أوميغا ورولكس وغيرهما.

يتطلب العثور على ساعة فاخرة عناية واهتمامًا معينين بالتفاصيل ، كما أن التنقل في سوق الساعات الفاخرة المستعملة هو مسعى آخر تمامًا. 

ومع ذلك ، فإن بحثك عن ساعة فاخرة مملوكة مسبقًا للنجوم أصبح أسهل قليلاً

أعلنت PORTER  عن شراكة حصرية مع Watchfinder & Co. لبيع العشرات من الساعات المملوكة مسبقًا من أفضل العلامات التجارية العالمية.

ستتوفر أكثر من 80 ساعة من تسع علامات تجارية جديدة كجزء من أول غزو لمتاجر التجزئة الفاخرة في سوق الساعات المستعملة سريع النمو.

تمتد الشراكة أيضًا إلى NET-A-PORTER ، ولكن أولئك الذين يتسوقون الساعات من خلال MR سيكون PORTER نفسه سعيدًا تمامًا بالاختيار والخدمة.

تشمل العلامات التجارية المميزة Grand Seiko و Hublot و Omega) .

يتوفر متخصصون داخليون في الساعات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في محلات التجزئة أو عبر الانترنت.

سيقدم المتسوقون الشخصيون من بورتر أيضًا معاينات للساعة ، ومواعيد تسوق افتراضية فردية ونصائح حول التصميم ، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى معلومات عن المُقتني الأول.

تقدم Watchfinder & Co. خبرتها الخاصة وفريق من صانعي الساعات الذين يقومون بفحص كل ساعة والمصادقة عليها قبل أن تشق طريقها إلى الرفوف الرقمية لـ MR..

من المناسب ، بهذا المعنى ، أن تكون الساعات المعروضة للشراء كلاسيكية ومبدعة ومتعددة الاستخدامات بما يكفي لارتدائها مع الملابس وفي المناسبات أو في اليوميات.

 

يقول أليسون لوهنيس رئيس Luxury and Fashion for NET-A-PORTER :

"بعد أن طورنا عرضنا للساعات الفاخرة خلال السنوات القليلة الماضية ، يمثل هذا التعاون خطوة تالية مهمة في تزويد عملائنا بمجموعة واسعة من الساعات عالية الجودة من سوق الساعات المتنامي المملوك مسبقًا ، مع تعزيز التزامنا بالاستدامة".

سيتمكن عملاء نيويورك على وجه الخصوص من الحصول على ساعتهم في نفس اليوم من خلال MR. خدمة توصيل PORTER.

 تشمل الساعات المعروضة ساعات كلاسيكية مثل Patek Phillipe Nautilus و Rolex Daytona ، فلماذا لا ترغب في الحصول على ساعة فاخرة رائعة مملوكة مسبقًا في أقرب وقت ممكن؟