رولز-رويس بلون أشعة الشمس

الأربعاء 07 تموز 2021

 رولز-رويس بلون أشعة الشمس

تستدعي سيارات لاند سبيد الجديدة من رولز-رويس فصلًا استثنائيًا في تاريخ السيارات.

يوجه الثنائي The Collection Car قبعته إلى مساعي المهندس البريطاني المشهور الكابتن جورج إيستون لتحطيم الأرقام القياسية

بين عامي 1937 و 1938 ، سجل الكابتن جورج إيستون وسيارته غير العادية ،Thunderbolt ، ثلاثة أرقام قياسية عالمية  في Bonneville Salt Flats في ولاية يوتا. 

كان لسيارته ثلاثة محاور وثماني عجلات ويزن سبعة أطنان. 

 

 

تم تصنيفها بـ "العملاق" و "leviathan" في التقارير المعاصرة ، وكانت مدعومة بزوج من محركات Rolls-Royce R فائقة الشحن سعة 37 لترًا ، V-12 ، ينتج كل منهما أكثر من 2000 حصان. تم صنع 19 محركًا فقط من هذه المحركات.

الآن ، بعد أكثر من 80 عامًا ، تستعيد علامة السيارات التي تتخذ من Goodwood مقراً لها جزءا من التاريخ من خلال مجموعتها الجديدة منLandspeed .

 يضم هذا الإصدار المحدود Rolls-Royce Wraith و Dawn Black Badge ، وقد تم تزيين هذا الإصدار المحدود بالرمزية التي تحتفل بانتصاراتEyston والبراعة المطلقة للصانع الفائق الفخامة.

يتم تقديم الثنائي Collection Car بلمسة نهائية ثنائية اللون تم إنشاؤها خصيصًا ، والتي تتزاوج من Black Diamond Metallic الكلاسيكي مع لون جديد مفصل.

 

 ينتقل اللون الذي تم تطويره خصيصًا تحت أشعة الشمس من الأزرق الفاتح إلى الفضي ، ليجمع بين سماء بونفيل المتلألئة ومسطحات الملح الحادة.

لمسات صفراء زاهية في مجموعة Rolls-Royce Landspeed ، بما في ذلك ملحقات المصد باللونين الأصفر والأسود.

 تم إنتاج مجموعة لاند سبيد من رولز رويس في عدد محدود من 35 نموذجًا فقط من Wraith Black Badge و 25 نموذجًا منDawn Black Badge ، وهي مثالية لهواة السيارات المهووسين بالسيارات الخارقة

 

أحدث الأخبار السبّاقة