"ستايلي" تطلق مجموعاتها من الأزياء العصرية الراقية

الاثنين 05 تموز 2021

أطلقت "ستايلي" مجموعاتها الراقية من الأزياء العصرية المميزة لعام ٢٠٢١ "غالنتاين" و"ماربل"، والتي تتميز بأحدث التصاميم للمرأة العصرية. ولقد حازت هاتين المجموعتين على اعجاب العديد من المؤثرات العرب التي تزين بها وظهرن عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بوابة التجارة الإلكترونية للأزياء والموضة أطلقت عام ٢٠١٩ لتصبح خلال فترة قصيرة الوجهة المفضلة والمثالية للتسوق في المنطقة. 
 
ومن أشهر المؤثرات التي شاهدناهنّ بإطلالات رائعة من الأزياء الساحرة المختلفة التي تقدمها "ستايلي" من التصاميم المميزة والعصرية مثل روان بن حسين، جوليا، والين سليمان إلى رينه فرح، تمارا جمال وشروق.
 
ولقد قدمت مجموعة "غالنتاين" التي أطلقتها "ستايلي" تشكيلة واسعة من الملابس التي تتميز بفساتينها الخلابة التي تفيض بالأنوثة بألوانها الأحمر الحالم والوردي الساحر، والتي ظهرت بها كل من روان بن حسين وتمارا جمال. وتعكس هذه المجموعة مفهوم الصداقة "وتواصل الأصدقاء" وهو مفهوم يدور حول تقديم الدعم والمساندة لبعضهن البعض. 
 
بينما تقدم مجموعة " ماربل" الآسرة من "ستايلي" لعملائها إطلالات تنبض بالحياة تخطف الأنظار، ومن أشهر المؤثرات اللاتي تألقنا بها هي المدونة والمؤثرة جوليا التي اعتمدت إطلالة تنبض بالحياة باللون البرتقالي الناريّ والأسود الأنيق من التشكيلة المميزة التي لاقت إعجاب الكثيرات.  وتحث هذه الإطلالة الرياضية التي اختارتها جوليا على إشعال الحماس بداخلك لممارسة الرياضة. وتحرض "ستايلي" من خلال تصاميمها الرياضية العصرية على تشجيع المرأة للتحلي بكامل اناقتها وقوتها لتحقيق أهدافها والارتقاء بأدائها بشكل كبير. 
 
styli  styli
 
بالإضافة الى هاتين المجموعتين تقدم "ستايلي" تشكيلة واسعة من الأزياء المحافظة للمرأة العربية المُعاصرة، والتي تألقن بها المدونات والمؤثرات الين سليمان، رينه فرح وتمارا جمال، بعد أن لفتت الأنظار وظهرنَ مرةً تلو الأخرى بإطلالات تعبق بدفء الشرق من تشكيلة ستايلي، تميزت إطلالة المدونة شروق التي اعتمدت بها فستاناً رائعاً جميلاً من اللون الأزرق ليأخدك برحلة وسط البحر والغيوم الصافية في إطلالة غاية بالأنوثة والجمال من تشكيلة "سانتوريني" من "ستايلي" والتي تتميز بتدرجاتها الملونة الهادئة التي تبعث السلام اعمال المحيطين بها. 
 
وتستعد "ستايلي" بعد إطلاقها قسم "الجمال" على موقها وعبر تطبيقها في المملكة العربية السعودية، والذي يضم تشكيلة واسعة من ماركات التجميل منها: بورجوا – بيوتي بيكري – ديفوليوشن بيوتي – ستيلا – ذا فيس شوب وعطور كالفن كلاين، قريباً لإطلاق قسم "الجمال" في متجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإضافة عدد كبير من الماركات العالمية الرائدة عالمياً إلى عائلة "ستايل" منها لوريال باريس – ميبيلين وغارنييه.