المالديف Baros احتفلوا بعيد الأضحى المبارك في باروس

الاثنين 05 تموز 2021

 المالديف Baros احتفلوا بعيد الأضحى المبارك في باروس
بمناسبة عيد الأضحى المبارك، منتجع جزر المالديف باروس Baros الحائز على جوائز، يقدّم لجميع الضيوف القادمين من دول الشرق الأوسط خصومات خاصة على فئات مختارة من الفلل، إلى جانب مجموعة من المزايا الأخرى.

يقع المنتجع على بعد 25 دقيقة بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي، وتقع الفلل الفاخرة على شواطئ ذات رمال بيضاء نقية في بحيرة فيروزية تحيط بها شعاب مرجانية ذات مستوى عالمي. هذا المنتجع الشهير عالمياً يمتاز بعراقته وضيافته منذ عام 1973، ويتمتع بسمعة طيبة مع خدمة لا مثيل لها، وراحة رائعة، وأناقة رصينة.
 
يشتمل عرض عيد الأضحى المبارك على النقل ذهاباً وإياباً بالقارب السريع من وإلى المطار، ووجبة إفطار وعشاء يوميتين مجاناً في مطعم لايم Lime ، وخصم بنسبة 30٪ على وجبات العشاء في مطعمي كايان غريل Cayenne Grill ولايتهاوس Lighthouse الشهيرين. كما يمكن للضيوف الاستفادة من خصم 15٪ على جميع العلاجات في سبا سيرينيتي  Serenity بالإضافة إلى جلسات اليوغا الجماعية المجانية عند شروق الشمس.
 
ومع وجود جزر المالديف على بعد رحلة قصيرة من منطقة الشرق الأوسط، وقرب باروس Baros من المطار، يعدّ هذا المنتجع وجهة مثالية لقضاء عطلة مريحة في العيد أو عطلة نهاية أسبوع طويلة.
 
baros  
 
لحجز عطلة العيد في باروسBaros ، يرجى زيارة
https://www.baros.com/offers/blissful-eid-at-baros أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني reservations@baros.com  أو الاتصال على الرقم 9606642672+.
 
يسري العرض على الإقامات حتى 31 يوليو 2021 ويتطلّب الحد الأدنى لمدّة الإقامة أربع ليالٍ. تبدأ أسعار عرض عيد الأضحى المبارك 2021 في باروس Baros من 700 دولار أمريكي (تخضع لرسوم الخدمة والضرائب).