دبي تستضيف أول بطولة قتالية عالمية تستخدم العملات المشفرة

الاثنين 05 تموز 2021

دبي تستضيف أول بطولة قتالية عالمية تستخدم العملات المشفرة
تستضيف إمارة دبي أول بطولة قتالية عالمية تستخدم في حجز تذاكرها العملات المشفرة، تحت اسم "سوشال نوك أوت" ، وبتنظيم من ناديTK للفنون القتالية بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، والذي يُعد أول ظهور في مجال الفنون القتالية للملاكم والمؤثر الإماراتي راشد سيف بالحصا.
 
وكان نجم اليوتيوب البالغ من العمر 19 عاماً، والمعروف لدى الملايين من معجبيه باسم موني كيكسMoney Kicks ، قد تدرب في الأشهر الماضية مع مدربه ومروجه، تام خان، في نادي TK MMA & Fitness الرياضي، وإلى جانبه سيكون الظهور الأول لنجم اليوتيوب العالمي آدم صالح في الفنون القتالية في الشرق الأوسط.
 
وبهذه المناسبة قال راشد سيف بالحصا: "إن الاستعداد لهذه البطولة يتطلب جهداً وتدريباً كبيرين، وأحاول أن أقدم أقصى ما لديّ من معرفة في الفنون القتالية، فهذه المنافسة تستحق ذلك العناء".
 
ومع وجود أكثر من ثلاثة ملايين مشترك على موقع يوتيوب وما يقارب من مليوني متابع على إنستغرام، لا يوجد سبب يمنع من أن يكون بالحصا في دبي مثل الأخوين لوغان وجيك بول، اللذين يعتبران الملهمين له في الانتقال من اليوتيوب إلى الفنون القتالية، وخاصة عندما قابل لوغان بول الملاكم الأسطوري فلويد مايويذر الابن في يونيو الماضي.
 
ومن جانبه قال تام خان، الرئيس التنفيذي لبطولة "سوشال نوك أوت" التي تعقد تحت إشراف نادي TK للفنون القتالية، ومؤسس العلامة التجارية TK: "إن راشد شاب متحمس، ومليء بالطاقة الإيجابية، ومهاراته القتالية تتحسن يوماً بعد يوم، فهو يتمتع بموهبة كبيرة وأنا متأكد من أنه سوف يقدم لمعجبيه عرضاً مميزاً وباهراً".
 
ومن المتوقع أن يتابع الجمهور 10 نزالات مثيرة، ولكن بسبب الجائحة سيتم توفير مقاعد محدودة لما يقارب 1500 مشجع محظوظ، في حين أنه بإمكان الجميع أن يتابع صانعي المحتوى المفضلين لهم من خلال البث المباشر على الإنترنت، وقد جذب هذا الحدث انتباه العديد من المشاهير حيث أكد كل من مغنيي الراب "فات جو" و"بوجي ويت دا هودي" أنهما سيشاركان بعرض خاص، فضلاً عن مشاركة المغني الهندي وكاتب الأغاني والملحن "جورو راندهاوا".
 
وفي خطوة مميزة ولا مثيل لها سيكون حجز تذاكر حضور هذه البطولة باستخدام العملات المشفرة.
 
وأشار خان إلى أن هذه البطولة ليس لها مثيل في العالم، ونفخر بأننا نبدأ بحدث استثنائي كأول من يستخدم العملات المشفرة في حجز التذاكر، تماشياً مع التوجهات الحكومية الرامية إلى ريادة إمارة دبي في الاقتصاد الرقمي ولتصبح الوجهة المفضلة لجميع الرياضيين المميزين".
 
وأضاف، إن إمارة دبي تواكب آخر التطورات في مجال التكنولوجيا وتستضيف أضخم الأحداث الرياضية، لهذا من المنطقي أن تصنع وتقدم للعالم أحدث التطورات لهاتين الصناعتين المهمتين".
 
وقال خان: "سوف يستخدم المنظمون بطاقات منصة كوكو سواب KoKoSwap كمعاملات لكل عمليات الشراء الخاصة بالبطولة، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية التي سوف تُعرض في المزاد كرموز غير قابلة للاسترداد، حيث سيتمكن المعجبون من خوض هذه التجربة الفريدة من خلال شراء الرموز غير قابلة للاسترداد، مما سيجعلهم جزءاً مهماً من تاريخ هذه البطولة".
 
وسيتاح للمشجعين قبل البطولة فرصة رؤية مقاتليهم المفضلين في سلسلة من الأحداث المثيرة، مثل العرض الرسمي للوزن، ومقابلة الأسئلة والأجوبة، والتمرين العام، والمواجهة المباشرة قبل النزال، وسيتم الإعلان عن التفاصيل قريباً.
 
وفي سياق متصل ستوفر بطولة "سوشال نوك أوت" للمشجعين في كل مكان سلسلة من النزالات في مختلف أنحاء المنطقة والعالم، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل في الوقت المناسب.
 
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: TKfightnight.com ومتابعة @TKchattylay على جميع منصات التواصل الاجتماعي.