ثلاثة أشهر متبقية لانطلاق إكسبو

الخميس 01 تموز 2021

ثلاثة أشهر متبقية لانطلاق إكسبو
عالم من تجارب العمر بانتظارك، مع طرح التذاكر للبيع ابتداء من 18 يوليو

مع تبقي ثلاثة أشهر فقط على انطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي، أعلن إكسبو 2020 عن التفاصيل الخاصة بثلاث فئات من التذاكر، فيما يبلغ الحماس ذروته مع إطلاق نجم كرة القدم ليونيل ميسي العد التنازلي في مقطع فيديو جديد صُوِّر في ساحة الوصل.
 
تضمن إكسبو للجميع قضاء أوقات رائعة وصنع ذكريات استثنائية، إذ توفر لهم تذاكر تشمل تذكرة اليوم الواحد التي يبلغ سعرها 95 درهما إماراتيا (26 دولارا أمريكيا)، وتذكرة الدخول المتعدد التي تتيح الدخول لعدد غير محدد من المرات على مدى 30 يوما متتاليا بسعر 195 درهما إماراتيا (53 دولارا أمريكيا)، والتذكرة الموسمية التي تتيح دخولا غير محدود طيلة فترة انعقاد إكسبو 2020 دبي الممتدة على ستة أشهر والتي تبلغ قيمتها 495 درهما إماراتيا (135 دولارا أمريكيا).
 
وستبرز في كل يوم من فترة انعقاد الحدث الدولي على مدار 182 يوما مفاجأة جديدةٌ، وابتكارٌ جديد، ومشهدٌ آسر جديد، وهو ما يشجع الزوار على زيارة موقع إكسبو لأكبر عدد ممكن من المرات. وسيُتاح الدخول المجاني للأطفال ما دون سن 18 عاما، وللطلاب الحاملين هويات طلاب سارية من أيّ مؤسسة أكاديمية في العالم، وستُوفَر كذلك تذاكر مجانية لأصحاب الهمم مع حصول واحد من مرافقيهم على خصم بنسبة 50%، ويمكن أيضا للزوار ممن يبلغون 60 عاما من العمر وما فوق الدخول بالمجان.
 
وستُطرَح التذاكر للبيع عبر الموقع الإلكتروني expo2020dubai.com في 18 يوليو، وكذلك لدى أكثر من 2,500 موزّع تذاكر معتمَد، من وكلاء سفر عبر الإنترنت، ومنظّمي رحلات سياحية، ومجموعات فنادق، وشركات طيران من أكثر من 100 سوق من جميع أنحاء العالم.
 
وهذا الأسبوع، رحب إكسبو 2020 بأكثر من 1,000 إعلامي، تابعوا عبر الإنترنت إحاطة وسائل الإعلام العالمية، التي أتاحت لمحة عن العمليات الإعلامية وفرص جمع المحتوى في فترة انعقاد الحدث الدولي الممتدة على ستة أشهر، من الأول من أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.
 
وساهمت إحاطة وسائل الإعلام العالمية في زيادة الترقب بشأن أول إكسبو دولي يُقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وتناولت موضوعات بما فيها البرنامج الترفيهي، والأنشطة والفعاليات، ورحلات إكسبو المخصصة. وفي تلك الأثناء، كان ميسي يصيب الهدف في مقطع فيديو جديد يتزامن مع بدء العد التنازلي 3 شهور إلى إكسبو 2020، حيث يظهر وهو يركل كرة قدم بطريقة مبهرة إلى داخل ساحة الوصل عبر الفتحة وسط قبتها الاستثنائية.
 
المصدر: www.expo2020dubai.com