25 ألفاً من الموردين يستفيدون من التجربة الرقمية المبسّطة

الثلاثاء 29 حزيران 2021

25 ألفاً من الموردين يستفيدون من التجربة الرقمية المبسّطة
عمد إكسبو 2020 دبي، بالتعاون مع شركة إس إيه بي، شريك الحدث للحلول البرمجية المبتكَرة، إلى رقمنة وأتمتة عملياته الشرائية بواسطة منصة رقمية موحّدة للدفع والشراء، وقد شهدت المنصة بالفعل معاملات بقيمة تفوق مليار درهم إماراتي.
 
وتوفر إس إيه بي أريبا حلولاً رقمية من خلال نظام كامل وشامل يعزز الشفافية والكفاءة على امتداد سلسلة التوريد العالمية للحدث الدولي. وهي توفر للشركات المسجَّلة عملية واضحة وفعالة – من تقديم العطاءات إلى استلام المدفوعات وتوقيع العقود، بالإضافة إلى تقديم الفواتير وتتبّع المدفوعات بصورة لحظية.
 
يسعى إكسبو 2020 لاستضافة واحدة من أكثر نُسخ إكسبو الدولي تقدما من الناحية الرقمية عن طريق أتمتة عملياته وتبسيطها. وقد ركز بشكل خاص على الشركات الصغيرة والمتوسطة في إطار التزامه بتحفيز نمو الأعمال على المدى الطويل في المنطقة. وسجلت أكثر من 25,000 شركة بالفعل على شبكة إس إيه بي أريبا، حيث تستفيد من دورة حياة رقمية وآلية بالكامل بدءا من الشراء وصولا إلى الدفع.
 
يفتح إكسبو 2020 دبي أبوابه في الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، وهو أول إكسبو دولي يحصد جائزة التميز في المشتريات من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد.
 
المصدر: www.expo2020dubai.com