منتجع جيلي لانكانفوشي يعين نيكولاس خير الله مديراً عاماً

الأربعاء 23 حزيران 2021

منتجع جيلي لانكانفوشي يعين نيكولاس خير الله مديراً عاماً
كشف منتجع جيلي لانكانفوشي، أحد أجمل المنتجعات صديقة البيئة في جزر المالديف، عن تعيين السيد نيكولاس خير الله في منصب المدير العام للمنتجع. 

ويشتهر منتجع جيلي لانكانفوشي بموقعه المذهل ضمن جزيرةٍ خاصة في نورث مالي أتول، وبتقديم مستويات عالية من الرفاهية في جزر المالديف بفضل احتضانه 45 فيلا عائمة وتبني منهجية مستدامة وصديقة للبيئة. 
 
انضم نيكولاس إلى عائلة جيلي لانكانفوشي في أكتوبر 2017 حيث شغل منصب مدير المنتجع وأشرف من خلال هذا الدور على العمليات اليومية، ثم شغل بعدها منصب المدير العام للمنتجع. وقبل انتقاله إلى جزر المالديف، تولى نيكولاس عدة مناصب قيادية في العديد من الدول ومنها الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسويسرا. وكان آخرها منصب مدير شؤون الابتكار التشغيلي لمجموعةٍ من فنادق ماريوت الدوليَة في دبي، حيث توزعت مسؤولياته على ثلاثة فنادق ضخمة تضمُ 736 غرفة. 
 
بدأ نيكولاس رحلته في قطاع الضيافة من جينيف التي حصل فيها على دبلومٍ في إدارة الفنادق من المدرسة السويسرية لإدارة الفنادق. ثم عمل كمديرٍ لخدمات الضيافة في فندق لو سنتر شيراتون مونتريال في كندا. ومن هناك انتقل الكندي متعدد اللغات للعمل في فندق دبليو سان فرانسيسكو كمديرٍ لمكتب خدمة العملاء لمدة ثلاث سنوات. وبفضل خبرته في إدارة ما يقارب 30 فندقاً في تسع دول في مختلف أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، تقّلد نيكولاس منصب مستشار شؤون الأداء في قسم حلول إطلاق إمكانات الموظفين في فرع الفندق بدبي عام 2014. 
 
يشتهر نيكولاس بتواضعه وحبه للمبادرة، ويجيد الإنجليزية والفرنسية والعربية، ويحمل رؤية عصرية والكثير من الحماس ليسخرها في إدارة المنتجع. وشهد منتجع جيلي لانكانفوشي منذ انضمام نيكولاس إليه في عام 2017 العديد من الإنجازات والتحولات الهامة ومن ضمنها مشروع إعادة تجديد المنتجع بتكلفة 4 مليون دولار أمريكي عام 2019، وإحراز لقب المنتجع رقم 1 في العالم على موقع تريب أدفايزر عام 2017 والمنتجع رقم 1 في المالديف عام 2018. 
 
وتعليقاً على منصبه الجديد، قال نيكولاس: " يشرفني أن أتولى إدارة أحد أهم المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف. ويسعدني أن أعمل إلى جانب نخبة من خبراء الضيافة الذين يبذلون جهوداً استثنائية لتجاوز توقعات الضيوف وتزويدهم بتجارب مميزة وذكريات جميلة. وأتطلع شوقاً لتطوير خطة العمل في المنتجع بما يضمن انتشار علامتنا التجارية على نطاق أوسع وبناء علاقات متينة مع المجتمع المحلي، والحفاظ على علاقات طيبة مع شركائنا، وتقديم تجارب حقيقية لضيوفنا الأعزاء."
 
تبدأ الأسعار لدى جيلي لانكانفوشي من 1,335 دولار غير شاملة الضرائب والرسوم لليلة الواحدة في جناح فيلا لشخصين.
 
 لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على موقعنا الإلكتروني: www.gililankanfushi.com