قبلات رومنسية بين لوبيز وبن أفليك

الأربعاء 16 حزيران 2021

قبلات رومنسية بين لوبيز وبن أفليك

تم تصوير جينيفر لوبيز وبن أفليك وهما يتبادلان القبلات العاطفية ما يُعيد الرومنسية الى الواجهة الإعلامية.

وأظهرت صور باباراتزي التي نُشرت في صحيفة نيويورك بوست يوم الاثنين الممثلين وهما يقبلان بعضهما البعض بينما يستمتعان بتناول وجبة مع أفراد من عائلة لوبيز في مطعم نوبو للسوشي الفاخر في ماليبو غربي لوس أنجلوس يوم الأحد.

أصبحت لوبيز ومخرج "آرجو" أفليك ، الملقب بـ "بينيفر" ، أكثر الأزواج تداولاً في عالم المشاهير في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين في قصة رومانسية تميزت بسياراتها الفاخرة وخاتم خطوبة كبير من الألماس الوردي عيار 6.1 قيراط. وفجأة ألغيا حفل زفافهما في عام 2003 وانفصلا بعد بضعة أشهر.

التصوير المستدام

تم تصوير الزوجين معًا عدة مرات في لوس أنجيلز وميامي في الأسابيع الأخيرة ، بعد أن ألغت لوبيز وخطيبها السابق لاعب البيسبول أليكس رودريغيز خطوبتهما في منتصف أبريل بعد أربع سنوات معًا.

 كانت صور يوم الاثنين هي الأولى التي شوهدت فيها لوبيز وأفليك يقبلان بعضهما البعض.

وترددت معلومات صحافية أنّ  لوبيز كانت تخطط للانتقال من ميامي إلى لوس أنجلوس لقضاء المزيد من الوقت مع أفليك ، 48( عامًا )، وكانت تبحث عن مدارس لتوأمها ماكس وإيمي البالغان من العمر 13 عامًا.

معلومات متمّمة

 .تزوجت لوبيز من المغني اللاتيني مارك أنتوني ، زوجها الثالث ، بعد خمسة أشهر فقط من انفصالها عام 2004 عن أفليك. استمر أفليك في الزواج ، ثم انفصل عن الممثلة جينيفر غارنر