مجموعة الشارقة من مسك تُحقق اعلى نسب عوائد الغرف

الثلاثاء 15 حزيران 2021

مجموعة الشارقة من مسك تُحقق اعلى نسب عوائد الغرف
حققت مجموعة الشارقة من مسك، وهي مجموعة من الفنادق والنزل الفاخرة في إمارة الشارقة تحت إدارة مجموعة شذا للفنادق، اعلى نسب عائدات الغرف المتوفرة (Revpar) منذ افتتاحها في 2019 لتثبت مرة أخرى أنها من أفضل الوجهات الفندقية في الإمارة بمستوى الخدمات المقدمة للضيوف وتصاميمها المتميزة والتجربة الرائعة التي يعيشها كل من يزورها.
 
وقد حققت النزل التابعة للمجموعة أعلى نسبة عائدات الغرف في الإمارات الشمالية منذ بداية الجائحة، رغم قيود السفر وإجراءات الاغلاق المصاحبة للجائحة، ما يظهر أن محبي الإجازات والعطلات الداخلية فضلوا أن يجدوا مبتغاهم في فنادق المجموعة المتميزة منذ افتتاحها العام الماضي.
 
وقال شفيق علاء الدين، المدير العام لمجموعة الشارقة من مسك، "نحن سعداء بالنجاحات التي تحققها فنادقنا ونزلنا في الشارقة، ما ساهم في تعزيز مكانة الشارقة كوجهة سياحية واستكشافية في الإمارات، كونها تتمتع بأصالة الماضي وعبق التاريخ وعمق الثقافة وجمال الطبيعة. كما أن هذه الأرقام تشير إلى نجاح مفهوم الفنادق الخالية من الكحول وقدرتها على منافسة الفنادق الأخرى. فنحن نحرص على تقديم أفضل الخدمات لضيوفنا الكرام لنوفر لهم تجربة إقامة مذهلة، وعائداتنا وسمعتنا هي خير دليل على ذلك".
 
وساهم مستوى الخدمات الراقية مع التفرد الذي تتمتع به نزل وفنادق المجموعة في تعزيز  مكانة كل منها حيث حصل كل من فندق نزل الفاية وفندق نزل الرفراف على جائزة خيار المسافرين 2021 من تريب أدفايزر ما وضعهما ضمن أفضل 10% من الوجهات العالمية للمسافرين.
 
كما حرصت فنادق المجموعة على الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية لحماية ضيوف وموظفي الفنادق وتوفير اعلى مستويات السلامة والأمان، وذلك باتباعها برنامج شذا الطمأنينة (إجراءات السلامة والتعقيم الفعالة لضمان سلامة وطمأنينة الضيوف والموظفين)، الامر الذي لاقى استحساناً وقبولاً من ضيوف الفنادق وعزز من شعورهم بالأمان أثناء إقامتهم.
 
شذا الطمأنينة هو برنامج مدمج مع معايير التشغيل الحالية لفنادق شذا، وتم تطويره استناداً الى الوقائع المتعلقة بوباء كوفيد-19 وبالتالي فهو مصمم لحماية وسلامة ضيوف وموظفي الفنادق التابعة لمجموعة شذا.
 
shaza hotels