ألفا موتور في سيارة تخييم

الجمعة 11 حزيران 2021

ألفا موتور في سيارة تخييم

تكشف شركة ألفا موتور عن تعاونها الجديد مع HEIMPLANET ، WOLF + cloudbreak.

 تم تصميم الشاحنة الكهربائية وولف الإصدار الخاص، للتكامل المفتوح للهياكل المكانية المختلفة.

 يتم استخدام سرير الشاحنة الكهربائية كمنصة ملحقة للخيمة "cloudbreak" من HEIMPLANET ، مما يخلق حلًا جديدًا للتنقل ويفتح عالمًا من الاحتمالات الجديدة في المغامرات الخارجية.

 تم كشف النقاب عن السيارة بلون خاص أبيض كرمل مستوحى من الأحجار الرملية الشهيرة بشاطئ الكرمل بكاليفورنيا.

خيمة الاسترخاء

تقدم شركة alpha motor وشركة HEIMPLANET خيمة WOLF + cloudbreak كمنصة وظيفية للاسترخاء.

 تتميز الخيمة بنقاط وصول مزدوجة . 

تشمل التركيبة المادية للخيمة على مواد مقاومة للعوامل الجوية ومتينة وعالية الجودة مثل البوليستر عالي الصلابة والمقاوم للتمزق.

 ألفا و HEIMPLANET مبتكرتان في صناعاتهما ، حيث تعمل فرق البحث والتطوير التكنولوجي بلا كلل لخلق تجربة أفضل في الهواء الطلق. 

أدى هذا التوافق بين المُثل إلى تعاون يهدف إلى تحديد التنقل من خلال منظور المغامرة غير المتوقع.

الاستقرار والتوازن

يعلق ستيفان كلاوس ، المؤسس المشارك لشركة HEIMPLANET ، على alpha WOLF + cloudbreak: "Cloudbreak :"هو تصميم نعمل عليه منذ فترة طويلة. كنا نبحث عن الهيكل المثالي الذي يضمن الاستقرار ويوفر وصولاً مريحًا. تقدم العديد من الهياكل إما واحدًا أو آخر ولكن مع هذا الهيكل الجيوديسي وجدنا التوازن المثالي. من أجل التعاون مع شركة alpha motor ، قمنا بتكييف الشكل ليناسب أبعاد السيارة مع السماح بنقطتي وصول منفصلتين. والنتيجة هي نموذج موحد للمركبة والخيمة مع الحفاظ على الوظائف الكاملة."

السيارة المستدامة

 تواصل شركة ألفا موتور بتكتراتها البيئية وتقول: "رحلتنا ترتكز على التعايش مع الطبيعة. ستشكل ESG (البيئية والاجتماعية والحوكمة) مستقبل صناعة السيارات ، وتعد إعادة التدوير هي الحل الرئيسي. الإبداع هو المكون الرئيسي لتعميم إعادة التدوير وهو ما يتجاوز التكنولوجيا. نحن ".متحمسون لإيجاد حلول مستدامة يمكن للناس تقديرا حقًا 

أحدث الأخبار السبّاقة