طرق تضمن لضيوف جيلي لانكانفوشي الاستمتاع بإقامة آمنة

الاثنين 07 حزيران 2021

طرق تضمن لضيوف جيلي لانكانفوشي الاستمتاع بإقامة آمنة
يستأثر منتجع جيلي لانكانفوشي بموقع متميز على جزيرة خاصة في نورث ماليه أتول، ويوفر تجارب فاخرةً ومميزةً ضمن بيئة تراعي أرقى معايير الصحة والسلامة، مما يجعله ملاذاً مثالياً للقادمين من دول مجلس التعاون الخليجي. ويُعد المنتجع أحد أجمل الوجهات الصديقة للبيئة في جزر المالديف، والتي تتيح للضيوف فرصة الاسترخاء والتنعم براحة البال بفضل تجاربه التي تتمحور حول الصحة والعافية والسلامة.
 
وفيما يلي عشر طرق يقدمها جيلي لانكانفوشي لضيوفه ليضمن سلامتهم أثناء استمتاعهم بالتجارب المنوعة وفق أعلى مستويات الراحة، بدءاً من رحلة السفر إلى الوجهة، التي تبعد 20 دقيقة بالقارب عن ماليه، وصولاً إلى تطبيق جميع إجراءات التنظيف والتعقيم الممكنة في المنتجع. 
 
1. اختبارات PCR الإلزامية
التزاماً بتوجيهات وزارة السياحة في المالديف ووكالة حماية الصحة، يتعين على جميع الزوّار القادمين من الخارج إجراء اختبارات PCR للكشف عن مرض كوفيد-19 قبل الوصول إلى المنتجع بمدة أقصاها 96 ساعة. كما يتم إرسال نتائج الاختبار السلبية إلى فريق تسجيل الحجوزات لدى جيلي لانكانفوشي بغرض التحقق منها، مما يضمن للضيوف دخول الجزيرة والاستمتاع بسحرها دون أي قلق. 
 
ويتوجب على القادمين من منتجع آخر في المالديف الخضوع لهذه الاختبارات قبل الوصول إلى جيلي لانكانفوشي خلال مدة لا تتجاوز 48 ساعة؛ مع فحص درجة حرارة الضيوف عند الوصول والمغادرة إذا لزم الأمر. 
 
2. الالتزام بوضع الكمامات
يشترط منتجع جيلي لانكانفوشي على ضيوفه ارتداء الكمامات في الداخل طوال الوقت، وفي المساحات العامة التي لا يمكن الالتزام فيها بشروط التباعد الاجتماعي أيضاً، بهدف توفير مزيد من الحماية من فيروس كورونا، والحفاظ على صحة الضيوف والشركاء وأفراد طواقم العمل.
 
3. تعقيم الأمتعة
يتولى فريق جيلي لانكانفوشي المختص تعقيم جميع أمتعة الضيوف عند وصولهم وقبل مغادرتهم، مما يقلل من مخاطر انتشار فيروس كورونا ضمن المنتجع. وتوفر الوجهة الرائدة معقمات اليدين في المساحات العامة وعند مداخل دورات المياه، متيحةً للضيوف تعقيم أيديهم في أي وقت. 
 
كما حرص المنتجع على تطبيق مزيد من إجراءات التعقيم للحفاظ على نظافة الأماكن العامة مثل دورات المياه والمطاعم وعربات النقل. 
 
4. مجموعة جيلي كيرز للعناية بالصحة
يحصل كل ضيف بمجرد وصوله إلى منتجع جيلي لانكانفوشي على مجموعة جيلي كيرز المتكاملة من منتجات العناية بالصحة، بما فيها الكمامات ومعقمات اليدين وميزان للحرارة، حيث يتم توزيع هذه المجموعة في جميع فلل الضيوف مع إمكانية تجديدها عند الحاجة. ويتولى مساعد أو مساعدة شخصية مستوحيان من شخصية فرايدي، صديق روبنسون كروزو الشهير، توفير تجربة ضيافة تلبي تفضيلات زوّار الفلل واحتياجاتهم ليلاً ونهاراً. 
 
5. تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي
على الرغم من إدراك الجميع لضرورة الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، حرص المنتجع على وضع علامات بصرية في جميع أرجائه توصي الضيوف بترك مسافة متر فيما بينهم. كما سيوفر فريق العمل للضيوف إرشادات حول تطبيق هذه السياسة لضمان سلامتهم أثناء الاستمتاع بتجارب الرفاهية في الجزيرة.
 
6. إجراءات خاصة بحوض السباحة 
يشكل حوض السباحة الشاطئي والمتماهي مع الأفق عنصراً مهماً من تجربة الإقامة في منتجع جيلي لانكانفوشي، فهو المحطة المثالية للاسترخاء والانتعاش واحتساء أشهى المشروبات الباردة. والتزاماً بسياسة المنتجع وإجراءات التباعد الاجتماعي فيه، لن يُسمح بدخول أكثر من 30 شخصاً إلى حوض السباحة في نفس الوقت، مما يمنح الضيوف تجربةً آمنةً دون قلق. 
 
7. ملاذ خاص للضيوف 
يحتضن المنتجع 45 فيلا عائمة تندرج ضمن 11 فئة من بينها برايفت ريزيرف، أكبر فيلا مستقلة على سطح الماء في العالم؛ وتتيح جميع فلل منتجع جيلي لانكانفوشي وأجنحته المزوّدة بأحواض سباحة خاصة ملاذاً مثالياً للراغبين بقضاء أوقات فاخرة بعيداً عن التجمعات. كما توفر جميع الفلل مساحات معيشة مفتوحة وتراسات مغطاة وشرفات خاصة مع إمكانية الوصول المباشر إلى مياه المحيط الفيروزية، ليحظى عشاق الغطس والسباحة بمغامرة لا مثيل لها. 
 
8. خدمات مطاعم آمنة 
تقوم فلسفة الطعام الخاصّة بالمنتجع على استخدام مكونات طازجة من المحيط إلى جانب الثمار الموسمية المختارة بعناية، وتقديمها ضمن مطاعم الجزيرة الثلاث. وفي إطار التزام المنتجع بتقليل التفاعل البشري، يتولى الطهاة تقديم الطعام للضيوف بدلاً من توفير تجارب بوفيه الخدمة الذاتية. 
 
9. إجراءات السلامة في منتجع ميرا الصحي 
يوفر منتجع ميرا الصحي تجارب فاخرة تضمن استرخاء الضيوف خلال فترة إقامتهم، حيث يقدم علاجاته في ست غرف علاجية عائمة فوق الماء بأرضيات زجاجية تتيح مشاهدة عالم البحار المذهل. ويلتزم فريق المعالجين المختصين بارتداء الكمامات عند تطبيق ممارساتهم التي تغطي باقةً متنوعةً من العلاجات وجلسات الأيورفيديك المستوحاة من الثقافات التقليدية والخبرات العريقة. 
 
10. تجارب جيلي لانكانفوشي الساحرة 
يستمر فريق منتجع جيلي لانكانفوشي بتوفير التجارب الفاخرة التي لطالما اشتهر بها بالرغم من التحديات التي تفرضها الفترة الراهنة. كما تحرص إدارة الوجهة على تقديم جميع الأنشطة المعتادة، مثل ركوب الأمواج والغوص والغطس مع أسماك المانتا راي والصيد والتنس والاستمتاع برحلات غروب الشمس مع الدلافين والجولات في الحدائق العضوية وصفوف الطهو والنوم تحت النجوم، مع الارتقاء بإجراءات الصحة والسلامة إلى أعلى المستويات. 
 
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.gililankanfushi.com