شركة سيدار العالمية تفتتح موقَعين جديدَين

الاثنين 31 أيار 2021

شركة سيدار العالمية تفتتح موقَعين جديدَين
تفتتح سيدار العالمية، الشركة الرائدة في مجال ابتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران منذ أكثر من 125 عاماً، موقعَين جديدَين في هذا الصيف في دبي فستيفال سيتي ودبي فستيفال بلازا. يُذكَر أنّهما أوّل متجرَي تجزئة تتولّى العلامة المتألّقة إدارتهما داخل مركز تسوّق. وتأتي هذه الخطوة الإيجابية بعد تسجيل رقم قياسيّ من حيث الإنفاق على الأثاث المنزلي منذ بداية الجائحة في مارس 2020.  
 
ومع إطلاق موقع التسوّق الإلكتروني الخاص بها في فبراير 2020، أي مباشرةً قبل الموجة الأولى من كوفيد-19 في العالم، استطاعت سيدار التكيّف مع التغيير الجذري في سلوك المستهلك خلال الأشهر الـ12 الأخيرة. فشهدت العلامة زيادةً بنسبة 33% في خدمة الدردشة عبر الواتساب التي وفّرت منصّةً تفاعليةً بامتياز متيحةً لعملاء سيدار فرصة طلب شراء المنتجات من راحة منزلهم. من هذا المنطلق، يراعي متجرا التجزئة الجديدان حاجة المستهلك للاستقلالية، حيث تمّ تجهيزهما بشاشات تفاعلية تمنح الزوّار حرّية تعديل وشراء الستائر، بالإضافة إلى أوراق الجدران، وستائر التعتيم، والوسائد والأبواب القابلة للطي. 
 
فتح أحد هذين المتجرين الجديدين أبوابه في الطابق الأرضي من دبي فستيفال سيتي المطلّ على الواجهة البحرية الآسرة، ويمتدّ على مساحة 290 متراً مربّعاً. ومن المرتقب أن تفتتح العلامة متجرها الآخر والأوسع بقليل بحيث تبلغ مساحته 1455 متراً مربّعاً، في دبي فستيفال بلازا. وبذلك يصبح لدى العلامة 25 فرعاً في 8 بلدان في منطقة مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكندا. وسيجد المتسوّقون أنفسهم أمام خيارات فريدة من التصاميم، بما فيها مجموعة روبرتو كافالي هوم التي أضافتها العلامة مؤخراً إلى محفظتها والمتوفّرة للشراء في سيدار لأول مرّة في هذا العام. تكتنف مجموعة روبرتو كافالي هوم أوراق جدران بنقشات جلود الحيوانات ومناظر النباتات لتجعلك تشعر وكأنّ الطبيعة تغلغلت في منزلك، فيما تستمدّ التأثيرات ثلاثية الأبعاد وحيها من بصمة كافالي الكلاسيكية المتمثلة في نقشة الوشاح المزيّن بسلاسل. فهي تستعرض إذاً أبرز الاتجاهات في مجال ديكور الجدران لعام 2021 وتُضفي رونقاً استثنائياً على أي مساحة مع النقشات الرائعة التي تجمع بين التصاميم الطبيعية والجرافيكية وتلك المتسمة بملمس مميز.
 
كما يستعرض متجرا التجزئة الجديدان مجموعاتٍ مبهرةً لموسم ربيع وصيف 2021 من أبرز العلامات المشهورة عالمياً على غرار فوجيكاوا، ماركو بولو بالإضافة إلى علامات تجارية عالمية مثل ميسوني هومز، فيرساتشي هوم، أرماني /كازا، سواروفسكي، سومفي وجانيلي أند فولبي. من المتوقّع أن تترك مجموعات العام 2021 بصمة مدوّية مع تصاميم سابقة لعصرها وتقنيات مستدامة فيما تنضمّ إلى أوراق الجدران التي لاقت رواجاً خلال العام 2020 وتمحورت حول الطبيعة والملمس المميز والنعومة. ومن بين الاتجاهات الرئيسية الأخرى لهذا العام، نذكر أنّ أصحاب المنازل يواصلون البحث عن سبل لتحويل مساحة عيشهم إلى ملاذ يجعلهم يشعرون فيه بأنّهم في عطلة، سيّما وأنّ السفر لا يزال محظوراً على معظم الناس. ويتجلّى ذلك من خلال زيادة أبحاث غوغل عن أفكار أوراق جدران بانورامية لغرف الجلوس، بنسبة تزيد عن 300% خلال الأشهر الـ 12 الأخيرة.
 
بعدما راقب عن كثب اتجاهات المستهلك وعادات العملاء خلال 2020، لاحظ ناهل سلو، المدير الإبداعي في سيدار، معطياتٍ هامةً ساعدت في رسم استراتيجية سيدار العالمية لعام 2021 وتطوير تصميم متجرَي التجزئة الجديدَين في دبي. 
 
وفي هذا الإطار، صرّح قائلاً:" لم يكن الناس يعرفون ما سينتظرهم في الموجة الأولى من الجائحة، لذا تراجع الاستثمار في التحسينات المنزلية، ولكن عندما بدأوا يتقبّلون فكرة العمل من المنزل كنظام حياة جديد، شهدنا ارتفاعاً بنسبة 30% في المبيعات بحلول سبتمبر 2020.علاوةً على ذلك، شهدنا زيادةً في عائدات الأبواب القابلة للطيّ بما أنّ عملاءنا كانوا بحاجة ماسة للخصوصية خلال فترة الإقفال العام لابتكار مكاتبهم الخاصة ومساحاتهم الشخصية".
 
وأضاف قائلاً: "فيما نبتعد شيئاً فشيئاً عن شبح الجائحة، يزداد تركيزنا على توفير منتجات غير مسامية وسهلة التنظيف مثل البلاستيك (بولي فينيل كلوريد)، والخشب الصناعي والألمنيوم، بما يلبّي متطلّبات السوق المتزايدة من حيث النظافة. كما سنطرح تركيبةً يابانيةً جديدةً مضادةً للجراثيم تُسمّى PALCCOAT، تمنع تكوّن العفن، والجراثيم والفيروسات والأوساخ أو التلف. فهي تغيّر قواعد اللعبة في المساحات التجارية التي تتطلّب عادةً تنظيفاً وتعقيماً منتظماً. أخيراً، يسرّنا افتتاح أول متجرين لنا داخل مراكز تسوّق تحديداً في دبي فستيفال سيتي ودبي فستيفال بلازا، بما يسمح لنا بالتقرّب أكثر من عملائنا في المناطق السكنية في المدينة، وبتقديم رحلة في منتهى السلاسة من تسوّق الأثاث إلى فرش المنزل." 
 
يقع المتجر الجديد في الطابق الأرضي مقابل متجر 101 من دبي فستيفال سيتي المطلّ على الواجهة البحرية، فيما تستعدّ العلامة لافتتاح متجرها الآخر في دبي فستيفال بلازا اعتباراً من مايو 2021 في متجر الطابق الأرضي SU 149. اشترِ المجموعات الجديدة من سيدار العالمية في المتاجر أو من راحة منزلك عبر موقع www.sedarglobal.com. لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع شركة سيدار العالمية عبر الرقم التالي 225 533 6 971+