سكاي نت سوفتنك تطلق "هاك شيلد"

الاثنين 31 أيار 2021

سكاي نت سوفتنك تطلق
أطلق خبراء الأمن السيبراني في شركة "سكاي نت سوفتك المحدودج" تطبيق " هاك شيلد" (HackShield) لمكافحة التجسس وحماية الخصوصية الافتراضية للأفراد ضد مختلف أنواع التهديدات الالكترونية. ويتاح التطبيق حالياِ للتنزيل مجاناً على أجهزة الكمبيوتر ومنتجات أنظمة (أندرويد وiOS). ولقد أشرف على ابتكار وتصميم هذا التطبيق "هاك شيلد" خبراء في مجال الأمن السيبراني يتمتعون بخبرة عالية في التعامل مع الهجمات والجرائم الإلكترونية، بالإضافة الى التعاون مع العديد من الوكالات الحكومية لمعالجة خطر الجرائم الإلكترونية. ويتوفر التطبيق مجاناً لمدة ٣٠ من إطلاق نسخته التجريبية للتنزيل لمختلف المستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وأخطار المسخدم بجميع التطبيقات والمواقع المخفية والضارة التي لديها القدرة على تعريض خصوصيته الرقمية للخطر. وبعيداً عن نظام المسح، يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الميزات بما فيها: Spy Shield و Privacy Shield و Data Shield و Network Shield و Device Shield. تعمل التكنولوجيا المتقدمة في التطبيق على منع مجرمي الإنترنت من الوصول الى البيانات الشخصية وأنشطة المستخدمين الافتراضية آو تغييرها أو إزالتها أو إساءة استخدامها بأي طريقة أو شكل من الإشكال.  فلقد تم تصميم النظام لحماية البيانات الشخصية مثل الصور ومقاطع الفيدو وكلمات المرور الخاصة بالمعاملات وحسابات الوسائط الاجتماعية وشبكات الواي فاي ضد الهجمات الٌإلكترونية المختلفة.
 
تشمل قائمة المميزات الخاصة بنظام "هاك شيلد" لتأمين الأجهزة في حالات السرقة ايضاً، اذ توفر خاصية النقر فوق صورة الشخصية المتطفلة في حالة وجود العديد من المحاولات الفاشلة وبالتالي إلغاء قفلها وارساله مرة أخرى بالبريد للمستخدم.
بعيداً عن تطبيقات الأمان للأجهزة المحمولة، تمتلك شركة "سكاي نت سوفتيك" مجموعة من المنتجات منها: Anti-Ransomware و Total Security التي تعمل على حماية الكمبيوتر المحمول وكمبيوتر سطح المكتب للمستخدمين الأفراد من الهجمات الإلكترونية. كما طورت الشركة ايضاً وحصرياِ نظام Endpoint Security   الذي يلبي مختلف احتياجات الشركات وأمنها السيبراني دفعة واحدة.
 
وعبر نيتش أ. ديساي الشريك المؤسس والمدير العام لشركة (سكاي نت سوفتيك المحدودة)، عن سعادته بهذا الإطلاق قائلاً" إن التكنولوجيا هي سيف ذو حدين، لاسيما عندما يتعلق الأمر بخصوصية البيانات، ونظراً لأن العالم أصبح يحتضن "الوضع الطبيعي الجديد" للعمل من المنزل وتزايد المشاركة الرقمية، إذ أصبح هناك حاجة أكبر لمزيد من حلول الأمن السيبراني للحفاظ على هوياتنا الرقمية وحياتنا الإفتراضية أكثر آمناً. ولا تقتصر التهديدات السيبرانية على هجمات البرامج الضارة وبرامج الفدية فحسب، بل هي متعددة الأبعاد وكذلك الحلول التي نقدمها. إذ تتطور التهديدات باستمرار ولمواجهتها نحتاج إلى حل متطور وقوي بنفس قدرة "هاك شيلد".
 
ومن جانبه أضاف الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لدى شركة (سكاي نت سوفتيك المحدودة) نيخيل أس.ماهاديشوار قائلا: " هناك نقص كبير في جميع العروض المقدمة في مختلف أنحاء العالم لمواجهة تهديدات الأمن السيبراني المختلفة في تطبيق واحد وبسعر تنافسي. فبمجرد أن يتم اختراق اجهزتنا، نصبح عرضة لهجمات متعددة متتالية. ومع تطبيق "هاك شيلد، نهدف إلى تقديم الحل الأشمل والأمثل للأمن السيبراني الذي يقوم بمسح وكشف وحماية الأجهزة وأسلوب الحياة الرقمية من جميع التهديدات".