كل ما هو جديد لموسم الصيف على NEXT ONLINE

الخميس 27 أيار 2021

كل ما هو جديد لموسم الصيف على NEXT ONLINE
تزخر أحدث عروض NEXT Online بمجموعة صيفية رائعة تلبي متطلبات كافة أفراد العائلة. 

هل تخططون لقضاء إجازة الصيف بالسفر إلى الخارج أو اختيار وجهة محلية؟ تقدم مجموعة ملابس المرأة طيفاً متنوعاً من القطع الموسمية ذات الألوان الزاهية، بما في ذلك الفساتين الأنيقة، وأطقم الجمبسوت بالطبعات، والملابس ذات القطع المتناسقة، والأطقم الرياضية المريحة. نسّقي إطلالتك كما ترغبين بما يتناسب مع أي مناسبة صيفية. 
 
وتعتبر النظارات الشمسية بالعدسات المستطيلة من أبرز الصيحات الموسمية، فضلاً عن أكسسوارات الخرز متعددة الألوان، وحقائب اليد المصنوعة من القش. وهناك أيضاً مجموعة جديدة كاملة من ملابس السباحة، مع الكثير من الأشكال والأنماط تشمل أطقم السباحة والبيكيني لتناسب كل الأذواق. وللمرأة المحجّبة، تضم أحدث عروض Next أيضاً مجموعة من أطقم البوركيني الخفيفة للسباحة، والتي تمزج بين الراحة والأناقة بصورة مثالية.
 
وسيحب الرجال أحدث تشكيلة من القمصان الكاجوال الأنيقة لتلك المناسبات الصيفية، بالإضافة إلى قمصان البولو والتيشرتات الخفيفة التي يمكن تنسيقها مع أحذية رياضية أو أحذية مريحة بدون كعب. ولأيام الشاطئ العليلة، اكتشف أطقم السباحة العصرية وملابس الكاجوال المتناسقة، والتي تعد مثالية تماماً للطقس الحار. 
 
أما ملابس الأطفال من Next، فلن تخيب الآمال أبداً، فهذا الموسم تتمحور الاتجاهات حول الأساسيات الأنيقة للعطلة. وستبدو الفتيات بإطلالات جميلة مع الفساتين الجذابة بقصات متدرجة، وسترات الشاطئ الرائعة، والقبعات والصنادل المناسبة. وتزخر مجموعة الفتيان بألوان زاهية وطبعات جرافيكية عبر مجموعة كبيرة من الشورتات، والقمصان الفضفاضة للتألق بها خلال جميع مغامراتهم الصيفية. ولا تنسوا مجموعة Next الشاملة والواسعة من ملابس السباحة الملونة والممتعة للأولاد والبنات من جميع الأعمار.
 
وتذكروا أن Next Online تضم الآن أكثر من 350 ماركة تجارية لجميع أفراد العائلة. امنحوا أطفالكم إطلالة أنيقة ومميزة مع ملابس Baker by Ted Baker، والتي تضم فساتين صيفية للبنات، وتيشرتات بطبعات جرافيكية جذابة للأولاد. وتُباع مجموعة Myleene Klass Kids من ملابس الربيع والصيف حصرياً على منصات Next، وتشمل قطعاً عملية وعصرية لحديثي الولادة وحتى سن السادسة. وهناك أيضاً فساتين متطابقة للسيدات بتصميم Myleene المميز، مع طبعات بأشكال الحيوانات للآباء والأمهات. وللفتيات والسيدات، تضم أحدث مجموعات Lipsy فساتين المناسبات التي تعتبر مثالية للأعراس أو الحفلات الصيفية. وللرجال أيضاً خيارات متنوعة للتألق خلال الصيف مع إطلالات أنيقة وكاجوال من ماركات تجارية مثل Barbour و Tommy Hilfiger. 
 
إن تشكيلة الملابس الصيفية اللازمة من NEXT على بعد نقرة واحدة، مع خدمة لا تُضاهى، وأناقة مضمونة، وجودة استثنائية، وقيمة مالية كبيرة.