منتجع جيلي لانكانفوشي يحصد جائزتي اختيار المسافرين

الأربعاء 26 أيار 2021

منتجع جيلي لانكانفوشي يحصد جائزتي اختيار المسافرين
أعلن منتجع جيلي لانكانفوشي، من موقعه المتميز على جزيرة خاصة في نورث ماليه أتول، عن اختياره ضمن قائمة أفضل 10% من الفنادق العالمية من جوائز اختيار المسافرين 2021، وتفرده بالمرتبة العاشرة لأفضل الفنادق في آسيا من جوائز الأفضل على الإطلاق؛ بحسب موقع تريب أدفايزر، منصة مراجعات السفر الشهيرة. 
 
وعلى بعد 20 دقيقة بالقارب من العاصمة ماليه، تستقبل الوجهة الفاخرة ضيوفها لتوفر لهم ملاذاً هادئاً مع 45 فيلا عائمة، إلى جانب مجموعة من الأنشطة الصحية وتجارب الضيافة في أحضان الطبيعة، فضلاً عن المأكولات الشهية التي يقدمها مطبخ المنتجع النباتي والمستدام، وسط أجواء من الراحة والفخامة، ليستمتعوا بتجربة إقامة لا يمكن نسيانها. 
 
وتحتفي جوائز الأفضل على الإطلاق الخاضعة لاختيار المسافرين، أعلى تكريمات موقع تريب أدفايزر، بالفنادق المتميزة التي تقدّم تجارب استثنائية للمسافرين بصورة مستمرة في مختلف أنحاء العالم. وبناءً على جودة وحداثة ملايين التقييمات التي يقدمها المسافرون على مدى 12 شهراً، والتي يعتمدها تريب أدفايزر لتحديد الفائزين كل عام؛ احتل منتجع جيلي لانكانفوشي المرتبة العاشرة ضمن قائمة أفضل 25 فندق في قارة آسيا لعام 2021. 
 
ويتيح المنتجع لضيوفه الاختيار من مجموعته التي تضم 11 نمطاً مختلفاً من الفلل العائمة، بما فيها فيلا برايفت ريزيرف المميزة، كما توفر جميع الفلل مساحات معيشة مفتوحة وتراسات مغطاة وشرفات خاصة مع إمكانية الوصول المباشر إلى مياه المحيط الفيروزية. كما يوفر المنتجع مساعد أو مساعدة شخصية مستوحيان من شخصية فرايدي، صديق روبنسون كروزو الشهير، لتلبية جميع متطلبات الضيوف وتوفير خدمة ترقى إلى مستوى تطلعاتهم. وسيتمكن الضيوف خلال إقامتهم من استكشاف العروض الفريدة التي تقدمها الجزيرة، بما فيها الاسترخاء في منتجع ميرا الصحي، أو الاستمتاع بأشهى الأطباق من توقيع الشيف التنفيذي هاري جوفينداراج، الذي يملك شغفاً خاصاً بالأطباق النباتية المحضّرة باستخدام المكونات المحلية من حديقة المنتجع العضوية والمحيط.