جزيرة ميلايدو المالديف تحوز على تصنيف "أفضل الأفضل"

الثلاثاء 25 أيار 2021

جزيرة ميلايدو المالديف تحوز على تصنيف
حازت ميلايدو على إشادة مميّزة كواحد من أفضل منتجعات العطلات في العالم وذلك من خلال منحها جائزة "أفضل الأفضل" لعام آخر بعد أن أسرت قلوب مجتمع منصّة "ترِب أدفايزر" Tripadvisor في جوائز اختيار المسافرين (ترافلرز تشويس). 

كما حازت الوجهة المالديفية على المركز السادس عشر للمنتجع الأكثر رومانسية في جميع أنحاء العالم، والثالث للمنتجع الأكثر رومانسية في آسيا، والتاسع بشكل عام ضمن أفضل المنتجعات في آسيا.
وفي هذه المناسبة، قال المدير العام شوهان أحمد: "إنه لمن دواعي السعادة والفخر أنه حتى خلال هذه الفترة الصعبة، تواصل أسرة ميلايدو إرضاء الضيوف بخدمة لا تشوبها شائبة وبكلّ الشغف والحبّ."
 
تبدأ الأسعار من 1,535 دولاراً في الليلة الواحدة في ووتر بول فيلا للنصف إقامة التي تتضمّن الفطور ووجبة رئيسية، على أساس مشاركتين، وتنطبق على الإقامات حتى 31 أكتوبر 2021، العرض متاح فقط من خلال www.milaidhoo.com أو عبر البريد الإلكتروني reservations@milaidhoo.com.
 
جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives
جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives هي جزيرة نقيّة متجذّرة بفخر في تقاليد الجزر المحلية في المالديف. يضمّ المنتجع الفاخر 50 فيلا مع مسبح على الطراز المالديفي، مصمّمة خصيصاً للراحة من قبل مهندس مالديفي شهير. يتمّ تعيين "مضيف جزيرة" لكلّ فيلا للمساعدة في إنشاء تجارب ذات مغزى وتلبية جميع احتياجات نزلائها. تشمل الأنشطة علاجات السبا فوق المياه ودروس اليوغا عند شروق الشمس ورحلات الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة.
ويعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطنًا لثلاثة مطاعم عالمية المستوى، بما في ذلك باتيلي Ba’theli. إذ يعكس هذا المطعم المالديفي الفريد تراث الجزر وقد تمّ بناؤه على شكل ثلاثة قوارب تقليدية على أعمدة فوق البحيرة. وجبات المطعم المبتكرة واللذيذة مغرقة في التقاليد المالديفية، وكل طبق مستوحى من الأطباق المفضّلة في تاريخ درب التوابل البحري القديم.
جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives  تجسّد روح جزر المالديف الأصيلة، وهي تمثّل منتجعاً أعاد ابتكار الفخامة، حيث يشعر الضيوف بأنهم ينتمون إليها، ويختبرون الحياة البسيطة في بيئة طبيعية خصبة لجزيرة استوائية. وبصفته منتجع للبالغين فقط ، يشتهر مالايدو Milaidhoo بعروض تناول الطعام الرومانسية حيث يمكن لأي حلم أن يصبح حقيقة، من رحلات الدلافين عند غروب الشمس، وإلى الإبحار إلى الشاطئ الرملي المهجور للنزهة على الشاطئ الخاص. نذكر هنا أن ميلايدو Milaidhoo هو عضو في مجموعة  Small Luxury Hotels of The World.