إحياء الكرونوماستر في هذه الساعة

الخميس 20 أيار 2021

  إحياء الكرونوماستر في هذه الساعة

هذه الساعة الرياضية المصنوعة من الستانلس ستيل تحيي ساعة كلاسيكية تعود لعام 1971

من المناسب العثور على واحدة من أفضل الساعات الجديدة في السوق ، فعليك إعادة عقارب الساعة إلى الوراء ، ثم البحث في الأرشيف. هذا ما تهدف  Zenithإلى القيام به مع Zenith Chronomaster Revival El Primero A3817 ، وحتى الآن ، نعتبر أن المهمة قد أنجزت.

المواصفات

تضم ساعة Chronomaster Revival الجديدة حركة كرونوغراف El Primero ذات العجلات العمودية الشهيرة في علبة رياضية على شكل tonneau ، ثم تأخذ الحركة الهجينة خطوة إلى الأمام مع ما يسميه صانع الساعات "المينا ثلاثي الألوان المذهل لساعة A386" ساعة كلاسيكية مينا دائرية".

تشير El Primero A3817 إلى أنه تم إنتاج 1000 فقط من الطراز A3817 الأصلي.

هذه الندرة تجعلها عنصرًا نادرًا ومطلوبًا لهواة الجمع الذين يقدرون الساعات الرياضية ذات الحركات الدقيقة والصقل المدمج في حزمة واحدة يمكن الاعتماد عليها.

التكوينات

استخدمت Zenith مزيجًا من الهندسة العكسية والمخططات التاريخية للحصول على التفاصيل المناسبة تمامًا لساعة الإحياء هذه ، وصولاً إلى أزرار الكرونوغراف على غرار المضخة والعلبة المائلة على شكل tonneau و وهي مزيج من علامات الميناء باللونين الرمادي والأزرق ، مع ألوان كرونوغراف مميزة تتناسب مع الذوق المطلوب ما  يمنح هذه الساعة عمقًا مذهلاً بصريًا وجاذبية مذهلة على المعصم.

 

الارتداء المناسب

يمكن ارتداؤها بشكل خاص مع بدلة قطنية باللون الأزرق الداكن من أجل اندفاعة من التحسينات المتنوعة ، ولكنها تتمتع بمواصفات يمكنها الصمود لأيام في الماء أو في الهواء.

 وبعد ذلك ، هناك خيارات الأحزمة ، وهي دائمًا جزء مهم من ترسانة أي هواة جمع الساعات الأنيقة وذات الإصدار المحدود.

اهتمت Zenith كثيرًا بإعادة إنشاء سوار "السلم" الفولاذي ، والذي تسميه "إعادة صنع حديثة لأساور Gay Frères" التي ميزت ساعات El Primero في العقود الماضية.

يتم بيع هذه الساعة  بالتجزئة مقابل 8400 دولار في متاجر Zenith وبالطبع ، فهي متاحة عبر الإنترنت.