استمتعوا بكرم الضيافة العربية مع فنادق هيلتون

الأربعاء 28 نيسان 2021

استمتعوا بكرم الضيافة العربية مع فنادق هيلتون
احتفاءً بشهر رمضان المبارك، تقدم هيلتون لضيوفها مجموعة متنوعة من عروض الإفطار والسحور في عدد من فنادقها ومنتجعاتها.

وسيكون بوسع العائلات والأصدقاء الاستمتاع بأطباق المشاركة الشهية في جرافوس سوشال كيتشن بمنتجع هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، او تناول السحور في صالة المائدة الرمضانية الجديدة بمنتجع هيلتون رأس الخيمة بيتش ريزورت، أو حتى اختيار تجربة الإفطار والسحور في غرفهم المريحة بفندق السيف التراثي بدبي، أحد فنادق كيوريو كولكشن باي هيلتون. 
 
رأس الخيمة

 
أطلق منتجع هيلتون رأس الخيمة بيتش ريزورت صالة المائدة الرمضانية الجديدة، والتي تستضيف وجبات الإفطار والسحور في قاعة جميلة مطلة على مضيق هرمز وتقدم العديد من الأطباق التقليدية المفضلة من الشرق الأوسط، على وقع أنغام عزف القانون الحي.
 
تبدأ أسعار الإفطار الرمضاني في صالة المائدة من 150 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، وتتضمن كذلك السحور المتأخر من قائمة خاصة بالمناسبة الكريمة من الساعة 9:30 ليلًا وحتى 3:00 صباحًا كل يوم عدا الاثنين. تنتظر الضيوف تجربة مميزة من الأطباق الكلاسيكية اللذيذة مثل أوزي اللحم ومنسف اللحم والبرياني وستيك السمك وداوود باشا والمشويات المشكّلة من المائدة.
 
أما للسحور، فيمكن للضيوف الاسترخاء في أجواء مريحة وتناول تشكيلة من الأطباق الكلاسيكية من المقبلات مثل الحمص والمتبل واللبنة والبطاطا الحرة والسجق، بينما تتضمن الأطباق الرئيسية شاورما اللحم بخبز المرقوق والشيش طاووق والفول المدمس مع الإضافات اللذيذة. 
 
للحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم  07 228 8844.
 
أبوظبي

يتمتع هيلتون أبوظبي جزيرة ياس بموقع مثالي في مشروع واجهة ياس باي البحرية، ويقدم عروضًا مميزة للإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك.
 
يتاح للضيوف اختيار قائمة من أطباق المشاركة للعائلة يوميًا من الغروب وحتى الساعة 9:30 ليلًا في سوشال جرافوس كيتشن، وذلك بسعر 165 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد ليستمتعوا بأطباق متنوعة منها كفتة بالصينية وأوزي اللحم وأم علي إلى جانب العصائر الرمضانية والماء والمشروبات الساخنة والمرطبات.
 
أما الباحثون عن وجبة مميزة للسحور فيمكنهم التوجه إلى صالة أوزمو للاستمتاع بوجبة شهية ترافقها الألعاب اللوحية في أجواء من الاسترخاء. تقدم القهوة العربية عند الوصول وتتوفر مشروبات الموكتيل ذات الطابع المميز لبلاد الشام مع قائمة من الخيارات الوفيرة التي تبهر الحواس من الساعة 9:00 ليلًا إلى 1:00 صباحًا كل يوم.
 
كما يتيح المنتجع للضيوف الراغبين بتناول سحورهم في غرفهم المريحة طوال شهر رمضان، حيث يمكن للمقيمين في هيلتون أبو ظبي جزيرة ياس طلب قائمة أطباق السحور الخاصة مباشرة في غرفهم بسعر 110 درهمًا إماراتيًا فقط من الساعة 12 ليلًا حتى 5 صباحًا.
 
للحجز في جرافوس سوشال كيتشن، الرجاء الاتصال بالرقم 022086900 أو DineAtGraphos@Hilton.com
 
للحجز في صالة أوزمو الرجاء الاتصال بالرقم 022086900 أو DineAtOsmo@Hilton.com
 
دبي
 
يقدم فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا عرضًا مميزًا لإفطار بنكهات الشرق الأوسط في مطعم ميزيري، وذلك يوميًا من الغروب وحتى الساعة 10:30 ليلًا. يستمتع الضيوف بخيارات واسعة من الأطباق العالمية ومحطات الطهي المباشر والمقبلات الباردة والساخنة والعصائر الطازجة وأنواع الحساء والمشويات اللذيذة والحلويات العربية لتجربة متكاملة بسعر 205 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد.
 
وللراغبين بالاسترخاء بعد الإفطار، يمكنهم قضاء الوقت بين الساعة 8 و 10 مساء في شرفة بيكوك آلي المطلة على حدائق الفندق وعلى مرسى دبي، مع خيارهم من القهوة أو الشاي والحلويات بسعر 55 درهمًا إماراتيًا فقط. كما يتاح خيار تناول القهوة والشاي والحلويات والشيشة مقابل 175 درهمًا فقط. 
 
للحجز، الرجاء الاتصال بالرقم 048182222 أو DXBPD.Restaurants@waldorfastoria.com
 
يقع والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي، ويدعو الضيوف لزيارة مطعمه الحاصل على الجوائز، بُل آند بير ، لتجربة فريدة للإفطار بسعر 195 درهمًا إماراتيًا فقط. يقدم المطعم قائمة يومية من الاطباق المميزة بلمسة عربية، ومنها الخبز العربي مع التغميسات المميزة وحساء العدس والقرع والمشويات المشكّلة على طريقة بُل آند بير لإفطار لا ينسى. وإلى جانب الأطباق الكلاسيكية، يمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات لذيذة مثل الريكوتا مع العسل ودقة السماق بالبندق وأرانشيني الفطر والجمبري الحار.
 
للحجز لدى مطعم بُل آند بير، الرجاء الاتصال بالرقم 045159888 أو BullAndBear@waldorfastoria.com
 
يقع فندق السيف التراثي على ضفاف خور دبي مقابل سوق الذهب وسوق التوابل، وهو أحد فنادق كيوريو كولكشن باي هيلتون التي تقدم تجربة لا تفوّت. فمقهى سبأ يقدم وجبة إفطار بطابع عربي أصيل من خلال بوفيه يومي من الغروب إلى الساعة 9 مساء طوال الشهر الكريم وبسعر 95 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد. ويقدم الفندق الأنيق كذلك قائمة من أطباق السحور المختارة في مقهى سبأ حتى الساعة 1 صباحًا.  
 
ويمكن للراغبين بتناول الإفطار أو السحور في غرفهم المريحة مع العائلة أو الأحبة بسعر 399 درهمًا إماراتيًا فقط.
 
للحجز، يمكنكم الاتصال بالرقم 047077077 أو Dining.AlSeef@hilton.com
 
تبدأ وليمة الإفطار في مطعم ماي سكوير بفندق دبل تري باي هيلتون – الخليج التجاري بخيارات من السلطة والمقبلات التي تقدم إلى المائدة، يتبعها بوفيه من الأطباق التقليدية من أنحاء العالم كالمشويات المشكلة ومحطات الطهي المباشر والعديد من الحلويات اللذيذة. تتوفر التجربة طوال الشهر الكريم بسعر 99 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد شاملة الماء والشاي والقهوة والمرطبات الرمضانية المنعشة.  
 
كما يقدم مطعم باي كلوب بفندق دبل تري باي هيلتون – الخليج التجاري وجبة سخور لا تفوّت، تشمل اللبنة اللذيذة والمناقيش والفول المدمس، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق الخفيفة والمشروبات الرمضانية مع إطلالات رائعة على بركة السباحة، وبسعر 65 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد.
 
للحجز، يمكنكم الاتصال بالرقم 045511544 أو DXBBB_Hotel@hilton.com