فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس يقدم عروضًا خاصة

الثلاثاء 27 نيسان 2021

فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس يقدم عروضًا خاصة
يدعو مطعم M One ومقهى وصالة تونتي ناين في فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس الضيوف لبوفيه إفطار مميز مع خصومات خاصة في أجواء من الراحة والاسترخاء. 

الإفطار في M One

اعتبارًا من 12 أبريل، وتحديدًا من موعد الغروب وحتى الساعة 9 ليلًا، يمكن لرواد المطعم الاستمتاع ببوفيه إفطار رمضاني خاص في مطعم M One بسعر 129 درهمًا إماراتيًا شاملة العصائر الرمضانية والمرطبات. تقدم قائمة الطعام تشكيلة من الأطباق كالمقبلات الحارة والباردة والأوزي مع لحم الخروف المطهوّ على نار هادئة إلى جانب محطات الطهي الحي التي تضفي أجواء من الحيوية على المكان. ولنهاية مميزة للوجبة، يستمتع الضيوف بالحلويات التقليدية العربية المقدمة خصيصًا بعد الإفطار. 
 
يحصل الضيوف الذين يحجزون قبل 11 أبريل على خصم قدره 15 بالمائة على إجمالي فاتورة بوفيه الإفطار الرمضاني. 
 
وبالإضافة لما سبق، يقدم مطعم M One للضيوف قسائم شراء الوجبات ليقدموها كهدايا لأفراد الأسرة والأصدقاء والزملاء خلال الشهر الكريم. تسمح قسائم شراء الوجبات بالحصول على وجبات الطعام بثلاث فئات للأسعار: 89 درهمًا إماراتيًا للقسيمة الواحدة عند شراء 10-30 وجبة، 79 درهمًا إماراتيًا للقسيمة عند شراء 31 – 50 وجبة، و 69 درهمًا إماراتيًا للقسيمة الواحدة عند شراء 51 – 100 وجبة. 
 
العرض: بوفيه الإفطار الرمضاني
اليوم: يوميًا اعتبارًا من 12 أبريل 
الوقت: من الغروب إلى 9 ليلًا 
المكان: مطعم M One فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس
السعر: 129 درهمًا إماراتيًا (مع خصم 15% للضيوف الذين يحجزون قبل 11 أبريل)
 
تونتي ناين

يقدم مقهى وصالة تونتي ناين، المعروف بإطلالته الرائعة وأجوائه المريحة، المكان المثالي للاسترخاء وقضاء وقت ممتع في شهر رمضان المبارك. يمكن للضيوف مشاركة أصدقائهم لعبة من الشطرنج أو الدومينو أو الطاولة بينما يستمتعون بتشكيلة منوعة من نكهات الشيشة. يقدم المقهى خيارات عديدة من الأطباق من قائمة الطعام التي تضمّ المقبلات الساخنة والباردة وساندويتشات البرغر بلحم واجيو والشيش طاووق وغيرها.
 
العرض: خيارات قائمة الطعام والشيشة
اليوم: يوميًا اعتبارًا من 11 أبريل 
الوقت: من الثالثة عصرًا حتى ساعة متأخرة 
المكان: مقهى وصالة تونتي ناين، الطابق 29، فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس
السعر: حسب أسعار الأطباق في القائمة المخصصة لشهر رمضان 
 
البوفيهات المنزلية

إذا كنتم تفضلون التواجد مع المقربين منكم وحسب، فيمكنكم اختيار الحصول على بوفيه الإفطار الجاهز، والمتوفر يوميًا مع العديد من الخيارات المرنة من الوجبات التي تناسب مختلف الأذواق لتتخلصوا من عناء إعداد الوجبات في المنزل وتستمتعوا بتناولها في أجواء مريحة. ويحصل العملاء على ضمانة بتطبيق كافة تدابير التباعد الاجتماعي والإجراءات الوقائية التي يتم اتباعها بشكل صارم لضمان تجربة مريحة وسلسلة للجميع.
 
العرض: بوفيه الإفطار الرمضاني في المنزل
اليوم: يوميًا طوال شهر رمضان 
المكان: يتم التوصيل إلى منزلك 
السعر: تبدأ الأسعار من 285 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد 
 
الرجاء المراسلة على العنوان الإلكتروني  restaurants.mpbh@millenniumhotels.com  أو الاتصال بالرقم  +971586060831.