ماذا يقول نجوم ونجمات هوليوود عن الجوائز عبر زوم؟

الثلاثاء 20 نيسان 2021

ماذا يقول نجوم ونجمات هوليوود عن الجوائز عبر زوم؟

 استبدل موسم جوائز هوليوود هذا العام السجاد الأحمر النابض بالحياة والحفلات الفاخرة بقاعات فارغة وانضم المشاهير إلى الاحتفالات من منازلهم تقريبًا

وكانت هناك تعليقات من نجوم ونجمات:

 الممثلة جال جادوت:

"أفتقد رؤية الناس والتفاعل الجسدي مع الناس. لا أفتقد السجاد الأحمر كثيرًا. ... من الأسهل كثيرًا القيام بكل شيء من الملابس المريحة والأحذية الطويلة. لكنني بالتأكيد أفتقد احتضان الناس."

الممثلة روزاموند بايك:

"سأفتقد هذا الشعور بالصداقة الحميمة الذي تحصل عليه مع احتفالات توزيع الجوائز والقدرة على مشاركة لحظة معينة من تاريخ السينما مع الأشخاص الآخرين المشاركين في ذلك العام. هذه دائمًا تجربة مجزية للغاية. ولكن هذا لن يكون هذا العام . "

 الممثلة سينثيا إريفو:

"أفتقد القدرة على النظر في عيني شخص ما ، وجهاً لوجه ، وجهاً لوجه ، وأقول ،" أحسنت وأفتقدك. لم أرك منذ زمن طويل ، كيف حالك؟ "

 الممثل ريز أحمد:

"هناك شيء مؤكد ومثير للتواضع حيال ذلك ... تتجول من حفلة ساحرة إلى حفلة ساحرة ، فأنت تجري مقابلة حيث يربت الناس على ظهرك ، ثم عليك أن تذهب وتغسل الملابس وتذهب وتفعل أطباق ومتابعة حياتك اليومية ".

المخرج توماس فينتربيرج:

"من الغريب الاحتفال عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، لدي عائلة رائعة وأصدقاء مقربون رائعون يمكنهم القدوم وشرب الشمبانيا معي من حين لآخر."

الممثلة مرسي مارتن:

"أفتقد الطاقة والحب على السجاد الأحمر وأتعرف على الأشخاص الذين لا أراهم عادةً. ... وأحب ارتداء ملابسي وأن أكون زمرأة بأنوثتي".

 

أحدث الأخبار السبّاقة