بي ام دبليو الى مزيد من الارباح والانتاج الكهربائي

الاثنين 19 نيسان 2021

بي ام دبليو الى مزيد من الارباح والانتاج الكهربائي

 .تتوقع BMW  أن تكون نصف مبيعاتها على الأقل من السيارات الخالية من الانبعاثات بحلول عام 2030

على المدى القصير ، توقعت شركة صناعة السيارات الألمانية ارتفاعًا كبيرًا في الأرباح قبل الضرائب لهذا العام ، مع أداء قوي في كل المجالات ، من MINIS إلى علامة BMW التجارية الفاخرة إلى Rolls-Royces الأفضل في فئتها.

وارتفعت أسهمها بنسبة 4.9٪ إلى أعلى مستوى في عامين ونصف العام عند 84.42 يورو ، مدعومة بتوقعاتها للتعافي القوي.

 

الثقة الأكبر

وقال المحلل في برنشتاين أرندت إلينجهورست إن بي إم دبليو دخلت عام 2021 "بثقة كبيرة".

وأضاف، "فيما يتعلق بالتنقل الكهربائي ، تحرز BMW تقدمًا جيدًا ".

توقعات فولكس فاجن

توقعت فولكس فاجن أن تكون 70٪ من المبيعات الأوروبية في علامتها التجارية الأساسية فولكس فاجن كهربائية بحلول عام 2030 ، وكشفت هذا الأسبوع عن خطط طموحة للتوسع في القيادة الكهربائية ، بما في ذلك بناء شتة مصانع خلايا البطاريات في أوروبا .

مخطط بي إم دبليو

قالت بي إم دبليو إن حوالي 90٪ من فئات السوق لديها ستوفر نماذج كهربائية بالكامل بحلول عام 2023 ،وسيتم إطلاق سيارة BMW i4 الكهربائية قبل ثلاثة أشهر من الموعد المحدد هذا العام.

وأشارت شركة صناعة السيارات الى أنّ علامتها التجارية MINI ستكون كهربائية بالكامل "بحلول أوائل 2030" وستشكل النماذج الكهربائية ما لا يقل عن 50٪ من عمليات التسليم الجماعية بحلول عام 2030.

 

السوق يقرر

عندما سئل عما إذا كان بإمكان BMW تحديد موعد لإنهاء مبيعات محركات الاحتراق الداخلي ، كما فعل بعض المنافسين ، قال كبير مسؤولي التكنولوجيا فرانك ويبر: "لسنا نحن من يقرر نهاية محرك الاحتراق الداخلي ، ولكن الأسواق".