مبتكرات الطبيعة من بوشرون: بلوم دو بون وفازي ذا ليبرد كات

الثلاثاء 13 نيسان 2021

مبتكرات الطبيعة من بوشرون: بلوم دو بون وفازي ذا ليبرد كات
قبل 142 عاماً، وبينما كانا يتأمّلان مفتونين ريشة طاووس، خطرت لفريديريك بوشرون ورئيس صاغته فكرة صنع عقد يمتاز بالحرّية، واللين، والنقاء، ويحاكي جمال الريش الرقيق، رمز الحياة والخفّة. ذلك الشكل المزخرف، المنحوت في خيوط مرنة، يبدو كما لو كان ينبض بالحياة من خلال حركات النساء اللواتي يرتدينه، وقد دأب على عن تغذية إبداع ومهارات بوشرون منذ ذلك الحين. ولا تزال ريشةPlume de Paon حاضرة بقوّة، لتجسّد أكثر التخيّلات والأفكار جرأة. هذا الربيع، تأتينا الريشة مصنوعة من الذهب الأبيض والماس، بجماليات جديدة تضيء شكل القلائد والأقراط لإطلالة عصرية للغاية. تمامًا مثل "فازي"Fuzzy ، القطّ الناعم الذي يأتي هذا الموسم في شكل قلادة وأقراط ناعمة، بفراء من الذهب الوردي، وعينين من الزمرّد الأخضر. ولا يهمّ أكان ذلك من خلال ريشة طاووس أو شكل القطّ-الفهد الرائع، فلكلّ امرأة أسلوبها المميز من حيث القوة، أو البهجة، أو النعومة، أو السلطة، وكلّ امرأة قادرة على ابتكار أسلوبها الخاص في ارتداء هذه المجوهرات والكشف عن تفرّدها.
 
قلادة ريشة الطاووس PLUME DE PAON متوسّطة الحجم
ريشة الطاووس، الأيقونة المطلقة لدار بوشرون، والتي اختارتها لتزيين عقد علامة الاستفهام الشهير، تعبر ها هنا عن معنى الحرية من خلال قلادة متوسّطة طولها 45 سم. إذ تتدلى الريشة المرنة والمذهلة من سلسلة من الذهب الأبيض المنحوت بدقّة، فتبدو فوق البشرة كنفحة نسيم من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، في طرفها ماسة من قطع الوردة.
boucheron
 
 
أقراط ريشة الطاووس PLUME DE PAON متوسّطة الحجم
ريشة الطاووس المصنوعة من الذهب الأبيض المرصّع بالماس تتراقص مع حركات من ترتديها. وفي الموسم الحالي، تظهر في حجم أصغر بشكل قرطين للأنين منحوتين في خيوط مرنة، في طرف كلّ منهما ماسة من قطع الوسادة محاطة بالخفّة والجمال. حرّة مثل النسيم.
boucheron
 
قلادة "فازي" FUZZY القطّ-الفهد
القطّ "فازي" Fuzzy مستوحى من النمر البنغالي، وهو يستحضر الاستقلالية التي تتحلّى بها القطط من خلال جرأة الحرفيين في بوشرون. أذناه المنتصبتان، وفروه المصنوع من الذهب الوردي المرقّط بالماس الأبيض والعنبري، وعيناه  الخضراوان الزمرديّتان المطليّتان بالورنيش الأسود تتحدثان عن القوة والنعومة معاً. يتأرجح هذا الحيوان اللطيف على طرف قلادة بسلسلة سلسلة رفيعة من الذهب الوردي، لترتديه كتميمة محبّبة.
 
boucheron
أقراط "فازي" FUZZY الفهد-القطّ
فراء من الذهب الوردي مرصّع بالماس الأبيض والعنبري، وعينان من الزمرّد الأخضر، وأنف مرقطّ مطليّ بالورنيش الأسود.  "فازي" FUZZY الفهد-القطّ يتحوّل هذا الموسم إلى مجوهرات للأذنين. إنه حلم يتحقّق في مشاغل بوشرون بوشرون، يراقب الأسلوب ويحرس الإطلالة.
boucheron
 
طقمPLUME DE PAON 
تتناسب ريشات الطاووس، بانسيابيتها وخفّتها، مع كل حركة، وتتيح لنفسها القدر نفسه من الحرية التي يتطلبها تحويل كنزة بسيطة من الكشمير إلى عمامة. أما صيحتنا المتعلّقة بالأسلوب فتتلخّص في واقع أن الذهب الأبيض والماس يتوافقان مع جميع درجات اللون الأزرق: الخزامى، البنفسجي ، السماوي، أو حتى مع الجينز المغسول لإطلالة عصرية وغير رسمية.
 
boucheron
 
قلادة "فازي" FUZZY القطّ-الفهد
إليكم قلادة القطّ التي تعرف كيف تجمع بين النعومة والقوّة، والجرأة والرقّة. فكما يعرف هذا القطّ كيف يزيّن بشكل مثالي الظهر على سترة صوفية رقيقة، بأزرار في الخلف، فهو يعرف أيضًا كيف يبرز الياقة المنخفضة في سترة لا تشوبها شائبة، أو كيف يضفي الأسلوب على بلوزة عصرية ترتدينها على بنطلون جينز أسود بسيط .
 
boucheron