شهر رمضان المبارك في أنانتارا النخلة دبي

الجمعة 09 نيسان 2021

شهر رمضان المبارك في أنانتارا النخلة دبي

  .يطل منتجع أنانتارا النخلة دبي على السجادة الحمراء لموسم من الإقامة الفاخرة في شهر رمضان المبارك

يقع منتجع أنانتارا النخلة دبي في نخلة جميرا المشهورة عالميًا ، ويتميز بإطلالات ساحرة على كل من الخليج العربي وأفق المدينة.

 

الجو الساحر

 يمكن للضيوف الانغماس في أجواء الجزيرة الساحرة أثناء الاسترخاء على شاطئ خاص يبلغ ارتفاعه 400 متر, أو بجانب أحد أحواض السباحة الشاطئية المورقة.

 والأفضل من ذلك ، يوجد حاليًا خصم بنسبة 25٪ في جميع فئات الغرف بأسعار تبدأ من 799 درهمًا إماراتيًا.

 للوصول المباشر إلى الشاطئ - والعزلة الرائعة - اختر واحدًا من حمامات السباحة الفسيحة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم ، والتي تتميز بأحواض سباحة خاصة وخدمة شخصية ، أو للحصول على حياة رائعة على الجزيرة ، اختر واحدة من فيلات المنتجع الفخمة فوق الماء.

تعد القدرة على مشاهدة الحياة المائية من خلال لوحة أرضية زجاجية واحدة من العديد من اللمسات الساحرة.

بالطبع ، تقدم أنانتارا ضيافة تايلاندية مع خدمة ذات مستوى عالمي.

 استمتع بخصم 25٪ في مجموعة مطاعم المنتجع الحائزة على جوائز ، بما في ذلك Mekong ، الذي يقدم أطباقا آسيوية شهية ، ومقهى Revo ، لتناول طعام صحي مع لمسة حضرية.

 فاجئ أحباءك بتناول الطعام حسب التصميم في رحلة طهي مخصصة في مكان حصري على شاطئ البحر. هناك أيضًا خصم بنسبة 25٪ على أنشطة المنتجع المختارة ، سواء كان أسلوب إقامتك هو العلاجات المدللة في السبا أو مغامرة على الماء ، بالإضافة إلى خصم 25٪ على جميع فئات الغرف.

 

 الاسترخاء المبهج

تدعو باقة Spa Indulgence الضيوف للشروع في ملاذ شامل يركز على العافية.

 سجِّل دخولك إلى إحدى غرف النزلاء المعاصرة بالفندق أو الشاطئ الفخم أو الفيلات فوق الماء لمدة ليلتين واستمتع بوجبة إفطار يومية من المأكولات الشهية لبدء اليوم ، قبل التوجه إلى السبا للحصول على تدليك مريح لكامل الجسم لشخصين.

سواء اخترت التدليك التايلاندي التقليدي أو التدليك السويدي أو التدليك العربي أو تدليك أنانتارا المميز ، استعد للانجراف إلى حالة الاسترخاء المطلقة.

 يتم تطبيق خصم إضافي بنسبة 20٪ على أي علاجات أخرى بالمنتجع الصحي - مثل تجديد شباب الوجه أو تقشير الوجه ، وتأتي كل غرفة مع رصيد بقيمة 150 درهمًا إماراتيًا لنزلاء الغرفة أو 250 درهمًا إماراتيًا لضيوف الفيلا ، والتي يمكن استبدالها مقابل الأطعمة والمشروبات في أي مكان.

 من المنتجعات ، في سبا أنانتارا أو على متن قارب طويل الذيل حول نخلة جميرا. تبدأ أسعار الغرف من 1400 درهم إماراتي للغرفة في الليلة.

 

الشهر الفضيل

 قبل حلول شهر رمضان المبارك ، كشفت أنانتارا النخلة دبي النقاب عن مجموعة من وجبات الإفطار الساحرة والسحور الفخمة عبر مجموعتها من مفاهيم الطهي الرائعة.

 تماشيًا مع سمعة الفندق ، يدعو الملاذ المطل على الشاطئ الضيوف للاستمتاع  مع أحبائهم في رمضان.

 في Crescendo ، يمكنك الجلوس على التراس في الهواء الطلق أو في غرفة الطعام جيدة التهوية والاستمتاع بوجبة الإفطار ذات التأثير العالمي والتي تشمل طماطم روما المحمره وجبن موزاريلا  ، أو سلطة دجاج تايلندية متبلة أو طبق من المقبلات العربية.

 بعد الحساء ، اختر من بين المشاوي العطرية مع وفرة من اللحم أو السمك المطهو ​​على البخار مع صلصة المانجو والكزبرة ، وتنتهي بالحلويات الموسمية.

 يبلغ سعر الإفطار 185 درهمًا إماراتيًا للبالغين و 100 درهم إماراتي للأطفال عند الحجز بحلول 1 أبريل ، و 215 درهمًا إماراتيًا للبالغين و 100 درهم إماراتي للأطفال بعد ذلك.

 خلال شهر رمضان ، يمكن لضيوف الفندق أيضًا الاستمتاع بالسحور في الغرفة من الساعة 9 مساءً حتى 3 صباحًا كل ليلة ، والذي يشمل العصير والمشروبات الساخنة ومجموعة من الخبز والمعجنات الطازجة والبيض بأي طريقة وطبق جبنة حلومي وفول مدامس ولبنة و فواكه مجففة بسعر 160 درهم للفرد.

 تتوفر أيضًا خيارات انتقائية ، بسعر يبدأ من 40 درهمًا إماراتيًا ، للطلب على مدار الساعة حسب ما يناسب الضيوف.

لمزيد من المعلومات والحجز ، يرجى زيارة 00971 4567 8999 ، anantara.com/palm-dubai