مسبح في دبي يدخل موسوعة غينيس

الأربعاء 07 نيسان 2021

مسبح في دبي يدخل موسوعة غينيس

 .دبي مدينة لها تاريخ حافل بالإنجازات القياسية ، وأشهرها بالطبع أنها موطن لأطول مبنى في العالم

نالت دبي وساما تفتخر به  حيث حصل منتجع Address Beach Resort في جميرا بيتش ريزيدنس على رقم قياسي في موسوعة غينيس لامتلاكه `` أعلى حمام سباحة خارجي لا متناهي في المبنى ''.

جزء من مجموعة مكونة من تسعة فنادق لامعة في دبي ، يقع منتجع Address Beach على الشواطئ الذهبية في جميرا بيتش ريزيدنس ، وهو الآن موطنًا رسميًا لأعلى مسبح لا متناهي في مبنى في العالم.

يقع المسبح اللامتناهي على ارتفاع 294 مترًا و 77 طابقًا ، ويوفر إطلالات على الخليج العربي الممتد من جزيرة بلوواترز وعين دبي ونخلة جميرا ودبي مارينا وبرج العرب وجزر العالم.

تبلغ مساحة المسبح نفسه 560 مترًا مربعًا، ويضم منطقة سباحة تبلغ 75 مترًا ، جنبًا إلى جنب مع قسم كرسي التشمس وميزة المياه الغارقة.

يعمل مطعم Zeta Seventy Seven الجديد بجانب المسبح

أعلن Address Beach عن خططه للتنافس على المركز الأول في أعلى حمام سباحة لا متناهي العام الماضي ، ليواجه مارينا باي ساندز الشهيرة في سنغافورة.

 تم إطلاق الفندق الجديد أواخر العام الماضي ، ويتألف من 217 غرفة وجناحًا فندقيًا ، و 443 شقة فندقية ، و 478 شقة سكنية.

 في هذه اللحظة ، يكون المسبح مفتوحًا فقط للضيوف المقيمين ، مما يعني أنه سيتعين عليك حجز غرفة في Address Beach Resort لتتمكن من تجربة هذا التجمع الذي حطم الأرقام القياسية.

ومع ذلك ، يمتد سطح Zeta Seventy Seven الذي تم افتتاحه حديثًا بجانب المسبح ، وهو مفتوح للضيوف الخارجيين ويقدم المأكولات الآسيوية على شرفة في الهواء الطلق.

مثل المسبح ، يقدم المطعم الجديد مناظر رائعة لساحل دبي ، مما يسمح للضيوف بحجز واحدة من 12 كابينة خاصة مكيفة.

يقدم المطعم قائمتين: قائمة بجانب المسبح مع وجبات خفيفة  كالبرغر والسندويشات ، وقائمة انتقائية مع أطباق مستوحاة من آسيا، في حين أن المسبح اللامتناهي في Address Beach Resort انتزع الصدارة ، فهو ليس المسبح اللامتناهي الوحيد في المدينة ، حيث يتميز SLS Dubai الجديد تمامًا بعروض على السطح.

يقع مسبح SLS على 75 طابقًا ، ويوفر إطلالات تحسد عليها على وسط مدينة دبي ، مع آفاق تمتد إلى الأفق الواسع.